عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤلف مسلسل بـ 100 راجل يرد على جدل إطلالة سمية الخشاب: مش شكلها الحقيقي

محمود حمدان
محمود حمدان

حرص السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل بـ 100 راجل، الرد على انتقاد إطلالة الفنانة سمية الخشاب في برومو المسلسل، حيث تظهر بـ "فيلر" و"هوليوود سمايل"، وهي تجسد شخصية سائقة ميكروباص.

رد محمود حمدان على انتقاد إطلالة سمية الخشاب في مسلسل بـ 100 راجل

وجاءت تعليقات الجمهور على إطلالة سمية الخشاب التي يرصدها موقع تحيا مصر كالآتي: الفنانة سمية الأخشاب عاملة مسلسل تحفة فرمضان قصته ست شقيانة بـ ١٠٠ راجل بتشتغل على ميكروباص عشان تلم حق البوتكس والفيلر.

محمود حمدان

بينما رد محمود حمدان على الانتقادات من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويرصده موقع تحيا مصر، وكتب: أنا روحي رياضية وبحب الافيه، الحلو وممكن أسف على نفسي عادي، بس ده مش شكل سمية الخشاب الحقيقي في المسلسل، سمية بتجتهد جدا في الشخصية، وبإذن الله ب ١٠٠ راجل يبقي بداية رجوعها من تاني.

تفاصيل مسلسل بـ 100 راجل

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، وتلعب سمية الخشاب شخصية سيدة تعيش في منطقة شعبية وتخوض عدد من التجارب الصعبة، وتتعرض للعديد من المواقف التي ستغير حياتها رأسًا على عقب.

ويعتبر مسلسل بـ 100 راجل من تأليف محمود حمدان، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت، ومن المفترض أن يتكون من 15 حلقة، ويعرض على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني المقبل، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وبناء الديكورات داخل محافظة القاهرة، والعمل على التحضيرات المبدئية من قبل فريق العمل.

محمود حمدان في رمضان 2024

ويشارك أيضًا محمود حمدان في الموسم الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل للنجم أحمد العوضي، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

ويعد هذا العمل هو أول بطولة مطلقة لأحمد العوضي في شاشة التلفزيون، ويشهد انفصال أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز فنيا، حيث تعاونا من قبل في مسلسل ضرب نار، ومسلسل اللي مالوش كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي