عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تتعرض لإصابة في العين أثناء تصوير مسلسل بـ 100 راجل| صورة

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى تعرضها لإصابة في العين أثناء تصوير مسلسل بـ 100 راجل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

إصابة عفاف مصطفى في تصوير مسلسل بـ 100 راجل

ونشرت عفاف مصطفى في منشورها الذي رصده موقع تحيا مصر صورة توضح إصابتها في العين، وعلقت عليها قائلة: أصبت في عيني الشمال  حالا وأثناء تصوير مسلسل ب100 راجل، وبعدين بقى، هو مالحقش أفرح بحاجة ليه.

إصابة عفاف مصطفى

عفاف مصطفى لـ بيومي فؤاد: مش عاتق ولا سايب فرصة لزملائك  

وسبق وأن وجهت الفنانة عفاف مصطفى رسالة للفنان بيومي فؤاد بعد أزمته في مسرحية زواج اصطناعي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عفاف مصطفى

وكتبت عفاف مصطفى: يا راجل طالع تعيط وتشحتف وأنت شافط كل الأدوار اللي في السوق مش عاتق ولا سايب فرصة لزملائك الأكفاء اللي مش لاقيين شغل وبيوتهم تعبانة”، وتابعت عفاف مصطفى قائلة: "بتبكي وتمثل على السعوديين كمان ؟ هو أنت ناقصك فلوس ؟".

تفاصيل مسلسل بـ 100 راجل

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل بـ 100 راجل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وتلعب سمية الخشاب شخصية سيدة تعيش في منطقة شعبية وتخوض عدد من التجارب الصعبة، وتتعرض للعديد من المواقف التي ستغير حياتها رأسًا على عقب.

حتى الآن لم يتم الكشف عن أبطال مسلسل بـ 100 راجل الذين يشاركون سمية الخشاب في البطولة، ولكن هناك أقاويل بأن الفنان صلاح عبد الله ضمن ابطال مسلسل بـ 100 راجل المقرر عرضه قريبًا، والعمل من تأليف محمود حمدان، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت، ومن المقرر أن يتكون من 15 حلقة، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وبناء الديكورات داخل محافظة القاهرة، والعمل على التحضيرات المبدئية من قبل فريق العمل.

عفاف مصطفى تشارك في فيلم القربان

وعلى صعيد أخر، تعيش عفاف مصطفى حالة من النشاط الفني على صعيد الدراما والسينما، إذ أعلنت مشاركتها في فيلم القربان الذي من المقرر طرحه قريبا.

وكتبت عفاف مصطفى في منشور شاركته منذ عدة أشهر عبر فيسبوك: القربان.. بالتوفيق من الله انضميت أمس لأسرة الفيلم السينمائي الكبير  القربان للمخرج الأستاذ مازن نيازي، والمنتج الفني الأستاذ صلاح حسن..  عامله فيه صبيحة الغجرية.. ربنا يتم لنا على خير، ولأسرة الفيلم وافر النجاح، والتوفيق يارب العالمين.

تابع موقع تحيا مصر علي