عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. الصور الأولى من كواليس مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم

نيللي كريم - توني
نيللي كريم - توني ماهر

شاركت النجمة نيللي كريم الجمهور والمتابعين مجموعة صور من كواليس مسلسلها الجديد فراولة، الذي من المقرر طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

كواليس مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم

ونشرت نيللي كريم الصور الأولى لكواليس مسلسل فراولة والتي يرصدها موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهرت في الصور رفقة الفنانة جيلان علاء، والفنان طوني ماهر.

كواليس مسلسل فراولة رمضان 2024

نيللي كريم تتحدث عن مسلسل عملة نادرة

وفي وقت سابق، تحدثت نيللي كريم عن الأسباب التي جعلت مسلسل عملة نادرة يحقق النجاح المتوقع منه، فقالت خلال لقاء سابق لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي: فكرة إنك تدخل مسلسل وحلقاته متكونش كاملة كلها بيخليكي تواجهي مشكلة أكيد، عامل الوقت مهم جدا، لما السيناريو يكون كامل متكامل فيتاح للمخرج والكاتب التدخل مع بعض لتعديل بعض الأمور، ما يحدث يضر المنظومة كلها.

كواليس مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم

ومن جانب أخر، أكدت نيللي كريم على أنها تحاول أن تكون شخصية ضد الكسر، فقالت: بحاول أكون شخصية ضد الكسر ولكن طبعا بتكسر كثير جدا وكسرتي وحشة وبسببها بخسر ناس كتيرة أوي، وتعلمت كتير جدا وحسن النية مش بتمشي مع ناس كتيرة، الوقت والزمن علمني إن فيه حاجات لازم يتكتب فيها عقود لم يعد فيه التزام بالكلمة لم تعد كافية في هذا الزمن لازم الكلمة تتوثق، رغم أني أنا شخصية كلمتي واحدة.

حقيقة انفصال نيللي كريم عن زوجها

وعلى صعيد أخر، كشفت نيللي كريم حقيقة انفصالها عن زوجها هشام عاشور، فقالت خلال لقاء لها بحفل جوي اوردز من خلال برنامج et بالعربي: جاية انا وهشام عاشور الحفلة لوحدنا عشان كل واحد جاي من مكان مختلف وهي الناس أما نكون مع بعض مش عاجبهم وأما نكون مش بعض بردو مش عجبهم مش فاهمة يعني أما ارجع هبقى احط ستوري انا وهو.

تابع موقع تحيا مصر علي