عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| مريم أحمدي: أحمد السقا مبسوط بمسلسل جولة أخيرة.. ومعنديش مشكلة في تدخلات النجوم بشرط

مريم أحمدي - أحمد
مريم أحمدي - أحمد السقا

كشفت المخرجة مريم أحمدي عن رأيها في تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن مسلسل جولة أخيرة هو عودة النجم أحمد السقا.

تصريحات مريم أحمدي عن أحمد السقا

وقالت مريم أحمدي في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أتمنى أن المسلسل يكون إضافة لأستاذ أحمد السقا زي ما هو إضافة ليا، لأنه نجم كبير مأظنش أن في حد متفرجش على أفلام أحمد السقا، كل الاجيال اتفرجت على أفلامه، وبدايات السينما الحديثة كلها كانت على ايده، وبالنسبة لعودته من خلال مسلسل جولة أخيرة، فهو بالفعل موجود بالنسبالي، وعلى ما أظن أنه مبسوط بالمسلسل هو وأستاذ أشرف وعلي صبحي وأسماء.

مريم أحمدي - أحمد السقا

وتابعت: في رسالتين جم ليا على المسلسل فرحوني أوي، رسالة بتقول أن المسلسل يبدو وكأنه إخراج راجل مش ست مع أن في مشاهد فيها مشاعر الست ودا أسعدني.

مريم أحمدي: أسمح بتدخلات النجوم بشرط

ومن ناحية أخرى، أكدت مريم أحمدي على أنها لا تمانع تدخلات النجوم في شغل الإخراج ولكن بشرط، وقالت مريم أحمدي في تصريحاتها: ماحصلش أن في نجم تدخل في الشغل غير بشكل إيجابي أو بشكل يطور المشروع، معنديش مشكلة في التدخلات لو كانت هتطور أو هتساعد لأن احنا كلنا في مركب واحدة رايحين نفس المشوار، ولو التدخلات هتخلي وجهة النظر مختلفة فبالتالي المشروع مش هيطلع بنفس الشكل المناسب اللي كنا عايزينه فبالتالي مش هقبل بيه.

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة

يضم مسلسل جولة أخيرة كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، رشدي الشامي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، علي صبحي، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

وتدور الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور (يحيى)، الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ(تامبي)، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

تابع موقع تحيا مصر علي