عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

18 فبراير.. موعد حفل شيرين عبد الوهاب في الأوبرا

 شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني حيث تستعد في الفترة الحالية لإحياء حفل غنائي في دار الأوبرا المصرية وذلك بعد غياب دام طويلا، حيث كانت معظم حفلاتها الغنائية خارجة مصر وخصيصا في المملكة العربية السعودية ودبي.

موعد حفل شيرين عبد الوهاب في الأوبرا 

ويبحث الجمهور عن موعد حفل شيرين عبد الوهاب في الأوبرا منذ أن أعلنت الشركة المنظمة عن هذا الحفل والذي يأتي بعنوان ليالي سعودية مصرية، وهو ناتج عن التعاون الفني المشترك بين السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، ومصر بقيادة وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

حفل شيرين عبد الوهاب في الأوبرا 

ويأتي موعد حفل شيرين عبد الوهاب في الأوبرا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بيوم 18 من شهر فبراير الجاري والذي تتعاون به مع كلا من المطرب محمد منير والمطرب ماجد المهندس ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحات كبيرة وحضور جماهيري هائل ويقدم كل منهما باقة مميزة من أعمالهم الفنية التي تحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور.

حفلات شيرين عبد الوهاب 

وجدير بالذكر، ومنذ عودة شيرين عبد الوهاب إلى نشاطها الفني مرة أخرى وتقيم معظم حفلاتها داخل المملكة العربية السعودية أو في دبي أو عدد من الدول العربية الأخرى، لذا اشتاق الجمهور المصرية لرؤيتها تغني على المسرح أمامهم من جديد.

حفل شيرين عبد الوهاب في الأوبرا 

وكانت آخر حفلات شيرين عبد الوهاب فقرتها الغنائية ضمن حفل توزيع جوائز joy awards، وقدمت به ميديلي من أغنياتها المميزة والتي تحظى بتفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتألقت شيرين عبد الوهاب به بشكل أشاد به الجمهور خلال فترة بث الحفل على شاشة قناة mbc مصر.

أزمات شيرين عبد الوهاب الأخيرة 

من ناحية أخرى، تعرضت شيرين عبد الوهاب في الأيام الماضية للعديد من الشائعات بدأتها بدخولها علاقة عاطفية مع خطيب الفنانة ميرهان حسين السابق والذي كانوا قد أوشكوا على عقد القران، ولكن خرجت عبد الوهاب ونفت كل تلك الأقاويل في بيان أصدره المحامي الخاص به على لسانها، معلنة مقاضاة مروجي هذه الشائعة.

كما انتشرت شائعة اخرى تفيد بعودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب مرة أخرى ووجود خلاف بينها وبين أسرتها لم تستطع شيرين عبد الوهاب حله، وتعيش حاليا مع حسام حبيب في شقة بالتجمع الخامس، ولكن نفى محامي شيرين هذا أيضا معلنا انها شائعة لا أساس لها من الصحة.

تابع موقع تحيا مصر علي