عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. انطلاق حفل محمد منير ورامي صبري بالتجمع الخامس

حفل محمد منير ورامي
حفل محمد منير ورامي صبري

ينطلق الليلة حفل محمد منير ورامي صبري والذي من المقرر إقامته في مدينة التجمع الخامس وذلك ضمن إطار حفلات النجوم في عيد الحب 2024، والذي احتفل به المصريين والعالم بأجمع في يوم الأربعاء المنقضي الموافق 14 من شهر فبراير الجاري، ومن المتوقع أن يشهد حفل محمد منير ورامي صبري حضور جماهيري هائل.

حفل محمد منير ورامي صبري

يعد حفل محمد منير ورامي صبري، حفلا أسطوريا حيث يشارك به أيضا وفقا لما رصده موقع تحيا مصر فريق شارموفرز الذي يحظى بشعبية كبيرة خاصة بين النجوم الشباب، ويجمع الحفل 3 ألوان مختلفة لم يسبق وان اجتمعوا معا على مسرح واحد لذا ينتظر الجمهور حفل محمد منير ورامي صبري على احر من الجمر.

حفل محمد منير ورامي صبري وشارموفرز

ويقام حفل محمد منير ورامي صبري في مساء اليوم الجمعة الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، وذلك في فاميلي بارك بالتجمع الخامس، وكان قد رفع الحفل شعار كامل العدد قبل ساعات من انطلاقه الليلة، حيث من المتوقع أن يشهد حضور جماهيري هائل وكبير.

رامي صبري يتصدر التريند لهذا السبب 

من ناحية أخرى، تصدر رامي صبري تريند محركات الأكثر بحثا على جوجل مؤخرا، وذلك بعد تصريحاته عن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، حيث قال صبري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج et بالعربي، إنه لم يصدق هذا الطلاق حتى الآن ويتمنى أن يكون الثنائي يمزحان مع جمهورهم ليس إلا، حيث أنهم يتمتعوا بشعبية كبيرة ويحب الكثير علاقتهم، بل كان العديد من الأشخاص يتخذون تلك العلاقة كمثال لقصص الحب الناجحة.

رامي صبري 

ووجه رامي صبري رسالة للفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز يخبرهم بمحاولة التفكير في الرجوع مرة أخرى، وهذا سيكون أسعد خبر يسمعه الجمهور في الفترة الحالية.

رامي صبري بتألق بأغنية النهايات أخلاق

وكان قد تألق رامي صبري مؤخرا بألبوم النهايات أخلاق والذي حقق من خلاله نجاحات كبيرة حيث قدم ما يقرب من 10 أغنيات جديدة،  كان آخر تلك الأغنيات أغنية ليك غلاوة عندي والتي أتت من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار  ايردم وشيلو يحيى مهدي، وتم طرحها على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، واحتفل رامي صبري بنجاح ألبومه الغنائي خاصة الاغاني الحزينة منه وذلك بمجموعة منشورات ترصد نشب مشاهدات الأغنية على يوتيوب ويرصدها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوها انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي