عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن الموسيقية تنعى عازف الجيتار ياسر الدلجاوي عضو فرقة محمد منير

ياسر الدلجاوي
ياسر الدلجاوي

ياسر الدلجاوي حرصت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، وأعضاء مجلس الإدارة، على نعي وفاة عازف الجيتار ياسر الدلجاوي أحد أعضاء فرقة الكينج محمد منير، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع المرض.

نقابة المهن الموسيقية تنعي ياسر الدلجاوي

وقال مصطفى القصبي المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين في بيان صحفي رصده موقع تحيا مصر، وجاء كالتالي: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلته بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

ياسر الدلجاوي

وفاة ياسر الدلجاوي

ورحل عن عالمنا عازف الجيتار ياسر الدلجاوي أحد أعضاء فرقة الكينج محمد منير، ونشر أحد أقارب محمد منير على حسابه الرسمي بـ فيس بوك صورا تجمع حسن أبا يزيد مع محمد منير، معلقًا: انتقل إلى رحمة الله تعالى الجميل ياسر الدلجاوي من الناي اللي طلعنا عليها في فرقة محمد منير وكان ليه طله بهية على المسرح.. ألف رحمة ونور تنزل عليك يادلجاوي كلنا لها.

وفاة شقيقة محمد منير

وسبق وأن أعلن الكاتب الصحفي محمود موسى عن وفاة شقيقة محمد منير، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمود موسى في منشوره: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سميحة أبا يزيد، شقيقة نجمنا الكبير محمد منير، ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات.

وتابع:خالص العزاء لصديقي الفنان الكبير محمد منير ولكل الأسرة، ورحم الله الفقيدة وخالص العزاء والمواساة للأسرة.

تابع موقع تحيا مصر علي