عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي لتركي آل الشيخ وجمهور السعودية: بشكركم على محبتكم وأتمنى القادم يحوز على رضاكم

الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي

وجهت الفنانة ليلى علوي رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وذلك بعد إعلان إيرادات فيلمها الأخير مع الفنان بيومي فؤاد والذي حمل اسم "شوجر دادي"، وذلك خلال مؤتمره الصحفي الذي أقيم في القاهرة في يوم الأربعاء الماضي.

ليلى علوي توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ 

وأعادت ليلى علوي فيديو للمستشار تركي آل الشيخ وهو يعلن عن إيرادات فيلم شوجر دادي الذي تخوض بطولته الفنانة إلى جانب الفنان بيومي فؤاد وذلك على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليها في تعليق رصده موقع تحيا مصر، قائلا: "بشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ وكل جمهوري في السعودية على محبتكم.. واتمنى القادم دائما يحوز على رضاكم ومحبتكم.

الفنانة ليلى علوي 

وكان قد صرح تركي آل الشيخ أن فيلم الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد حصد أكثر من 500 مليون جنيها، وذلك في مؤتمره الصحفي الذي أقامه في مساء أمس الأربعاء في القاهرة لمناقشة التعاون المصري السعودي المشترك.

تفاصيل فيلم ليلى علوي مع بيومي فؤاد

وجدير بالذكر، أنه يعد فيلم شوجر دادي والذي يخوض بطولته الفنانة ليلى علوي إلى جابت الفنان بيومي فؤاد تدور قصته في إطار كوميدي حول الأب بيومي فؤاد الذي يقوم بإبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، وتحاول إعادته عن تفكيره.

فيلم شوجر دادي بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد 

ويخوض بطولة فيلم شوجر دادي إلى جانب ليلى علوي وبيومي فؤاد كلا من النجوم حمدي الميرغني ومى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس.

ليلى علوي في حالة نشاط فني 

ويعرض للفنانة ليلى علوي في الفترة الحالية فيلم مقسوم والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم شيرين رضا، سما إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، سيد رجب، تأليف هيثم دبور، كوثر يونس، وتدور أحداثه حول ثلاث اصدقاء وهم إيمي ورانيا وهند الذين يتلقون دعوة لإقامة حفل موسيقي في أسوان وإعادة إحياء فرقتهن الموسيقية المندثرة منذ مرحلة الجامعة بالتسعينيات بسبب الخلافات بينهن، فينطلق الثلاثي في مغامرة موسيقية أخيرة مليئة بالمواقف غير المتوقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي