عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور... يوسف الشريف يتألق في أحدث جلسات التصوير

يوسف الشريف
يوسف الشريف

شارك الفنان يوسف الشريف في الساعات القليلة الماضية مجموعة صور جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري، ظهر بها بإطلالة جذابة وأنيقة للغاية حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

يوسف الشريف يتألق في أحدث جلسات التصوير

وظهر يوسف الشريف في مجموعة الصور الذي رصدها موقع تحيا مصر بإطلالة كاجوال حيث ارتدى بنطلون جينز أسود وعليه بيزك اسود وفوقه جاكت باللون الرمادي وحذاء أسود، وحرص على تزين تلك الإطلالة بالاكسسوارات حيث ارتدى ساعة باللون النحاسي، ويعد هذا الظهور مفاجئ للجمهور يوسف الشريف حيث أنه غير معتاد على التفاعل مع متابعيه على السوشيال ميديا كما أنه غير مهتم كثيرا بهذا الأمر.

يوسف الشريف يتألق في أحدث جلسات التصوير 
يوسف الشريف يتألق في أحدث جلسات التصوير 

يوسف الشرف وغيابه عن سباق مسلسلات رمضان 2024

من ناحية أخرى، كان يستعد الفنان يوسف الشريف لعرض مسلسله الجديد الراكون ضمن مسلسلات رمضان 2024، لكنه تأجل عرضه هذا الموسم أيضا بسبب مشاكل خاصة بالجهة المنتجة حيث أن العمل جميع عناصره جاهزة للعرض، وتحدثت انجي علاء طليقة يوسف الشريف عن هذا الأمر، قائلة: مسلسل الراكون انا مخلصة كتابته وتحضيراته من سنتين وكان المفروض هيتعرض رمضان ده بس لظروف إنتاجية خارجة عن إيراداتنا تم تأجيه وأتمنى أن شاءالله يتعرض رمضان اللي جاي وهما قالوا إنه المفروض يتعرض رمضان الجاي.

يوسف الشريف يتألق في أحدث جلسات التصوير 
يوسف الشريف يتألق في أحدث جلسات التصوير 

كما كشفت إنجي علاء حقيقة استبعاد يوسف الشريف من العمل بعد طلاقهم، قائلة: لا طبعا يوسف الشريف هو البطل وهو اشتغل عليها كويس جدا واجتهد وان شاءالله يحقق نجاح كويس ويتعرض في رمضان الجاي.

طلاق يوسف الشريف وانجي علاء 

هذا وكان قد تفاجئ الجمهور في نهاية عام 2023 بإعلان السيناريست انجي علاء طلاقها من يوسف الشريف رسميا وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه:  يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا..  دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، وأشهد الله يا يوسف أني طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير وبنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شي.

تابع موقع تحيا مصر علي