عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب أرسنال : أهم فترة في الدوري الإنجليزي تبدأ من مباراة الغد أمام بيرنلي

أرتيتا
أرتيتا

شدد الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق ارسنال على أهمية الجولات القادمة بداية من مباراة الغد قائلًا : نريد أن نكون داخل في سباق بطولة الدوري هذا يدل أننا نسير بشكل صحيح هذا الموسم، لقد تعلمنا الكثير من الموسم الماضي والآن نريد أن نخطو خطوة إضافية، هذه أهم فترة في بطولة الدوري كل جولة من الآن تلعب دور حاسم في ماذا الذي نريد أن نحققه، ومباراة بيرنلي أهم مباراة في الفترة الحالية، تنتظرنا مباراة صعبة يجب أن نخوض المباراة مع بعض الحماس والأفضل سيأتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ارسنال وبيرنلي على ستاد تيرف مور ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري.

تصريحات مدرب ارسنال 


وأضاف الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق ارسنال : أعرف كومباني على المستوى الشخصي يمتلك شخصية مميزة ولديه أفكار عظيمة في كيفية لعب المباريات الكبيرة، لديه قدر كبير من الشجاعة التي أُفضلها كمدرب وكلاعب.
وتابع مايكل أرتيتا : لا أعتقد أنني سأقوم بتغييرات كثيرة في مباراة الغد، لن يختلف اللاعبين في تشكيل مباراة بيرنلي عن مباراة ويستهام السابقة، سنحاول إدارة المباراة بأفضل طريقة ممكنة.
وعن إصابات لاعبي فريق ارسنال : أعتقد أن حالة الرباعي توماس بارتي وزينشينكو وتومياسو وسميث رو تتقدم أفضل من باقي اللاعبين، لدي آمال كبيرة في امكانية لحاقهم في مباراة الغد، لنرى ماذا سيحدث بعد المران الجماعي والفترة الاستشفائية مساء اليوم.
وبالنسبة لفابيو فييرا قال مايكل أرتيتا : فابيو فييرا قريب جدًا من العودة، لقد تواجد في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية، يبدو أنه قد يعود بشكل أسرع مما نعتقد ،يمتلك فييرا بالفعل فرصة للحاق لمباراة بروتو القادمة في دوري أبطال أوروبا.
وأردف أرتيتا : الضغوطات على المدربين جزء من كرة القدم، من المرح أن نشعر بضغوطات كرة القدم لنعلم كم هي وظيفة رائعة.

طاقم تحكيم مباراة بيرنلي وارسنال 

 


ويقود المباراة طاقم تحكيم بقيادة جاريد جيليت ويعاونه الثنائي دارين كان حكم مساعد أول ودان روباثان حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى تواجد سيمون هوبير حكمًا رابعًا للمباراة، بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم بول تيرني ويساعده نيل دافيز لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة بيرنلي وارسنال على ستاد تيرف مور في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب أرسنال وبيرنلي في الدوري 


يحتل فريق ارسنال في المركز الثالث برصيد 52 نقطة حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في مثلهم، بينما يتواجد فريق بيرنلي داخل مثلث الهبوط في المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة حيث حصل عليهم بالفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي