عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا يؤكد غياب الثنائي جريليش وجفارديول عن قمة تشيلسي

جريليش
جريليش

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن غياب الثنائي جاك جريليش وجوسكو جفارديول عن مباراة الغد أمام فريق تشيلسي على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري.

تصريحات جوارديولا قبل مواجهة تشيلسي 

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : سيغيب جاك جريليش لمدة اسبوعين أو ثلاث، بالإضافة إلى غياب جفارديول سغيب عن مباراة تشيلسي، ولكن سيعود إلينا الثنائي ماتيو كوفاسيتش وسيرجيو جوميز وسننتظر تقييم لبيرناردو سيلفا.

وتابع الإسباني بيب جوارديولا : فريق تشيلسي فريق استثنائي في جميع الأحوال، واحدة من أصعب مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هي مباريات تشيلسي.

وعن كول بالمر قال بيب جوارديولا : إنه لاعب استثنائي إذا لعب بشكل منتظم، أنا أعلم أنه يُقدم أداءًا جيدًا ليس لدي أي شكوك حول جودته، الطريق الذي سلكه هو طريق النجوم، أراد الدقائق ولذلك خرج وأتمنى له التوفيق.

واختتم الإسباني بيب جوارديولا حديثه عن سابق الدوري قائلًا : الحقيقة التي يجب أن يعلمها الجميع أن هناك 3 فرق تُتنافس على بطولة الدوري الإنجليزي وليس فريقيين فقط، الأمير ليس مختلف بالنسبة لنا، علينا تحقيق الفوز في المباريات فقط انا أفضل اعتبار جميع المباريات القادمة كأنها مباريات كؤوس.

ويختتم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق تشيلسي على ستاد الاتحاد في قمة الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابية لرباعية لكل فريق حيث سجل أهداف السيتي إيرلينج هالاند ثنائية، وهدف لرودري ومانويل أكانجي على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي 

وأعلنت رابطة الأندية عن تعيين أندي مادلي حكمًا لقمة الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي، على أن يعاونه الثنائي مارك بيري حكم مساعد أول ونيكولا هوبتون حكم مساعد ثانٍ بالإضافة إلى كيث سترويد كحكم رابع للمباراة.

ويقود تقنية الفيديو الحكم بيتر بانكس ويساعده لتدعيم تقنية الفيديو إيان حسين لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي