عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهجوم على الإسماعيلي سر إشارة نصر تجاه محمد إبراهيم

جانب من مباراة الاسماعيلي
جانب من مباراة الاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا

التقطت عدسات الكاميرات إشارة محمد نصر، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تجاه محمد إبراهيم، قائد سيراميكا كليوباترا، بالصمت خلال مباراة الفريقين، التي جمعتهما أمس، الخميس، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

سر إشارة محمد نصر لاعب الإسماعيلي لمحمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا 

جاءت إشارة نصر تجاه إبراهيم، بسبب هجوم الأخير على الإسماعيلي، وتقليل لاعب الزمالك السابق، من قيمة الدراويش، مما دفع اللاعب للرد على قائد سيراميكا.

وفاز الإسماعيلي على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس، الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات مسابقة الدوري.

الإسماعيلي يفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في الدوري 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، فوزًا هامًا على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل نادر فرج الهدف الأول لنادي الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 15 من عمر المباراة، حيث أرسل عمر الساعي تمريرة طولية من منتصف الملعب استلمها نادر فرج ببراعة برأسه ثم سدد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس محمد بسام لداخل الشباك.

وأضاف عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني لنادي الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 27 من عمر المباراة، حيث مرر نادر فرج الكرة برأسية من منتصف الملعب لتصل لعبد الرحمن مجدي الذي انطلق بالكرة خلف المدافعين وانفرد بالحارس ثم سدد الكرة أقصى الزاوية يسرى لداخل الشباك.

وأحرز صديق أوجولا الهدف الأول لنادي سيراميكا كليوباترا أمام الإسماعيلي في الدقيقة 48 من عمر المباراة، حيث استغل صديق أوجولا خطأ من مدافعي الإسماعيلي في التعامل مع الكرة داخل منطقة الجزاء ونجح في تسديد الكرة لتمر من بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

ترتيب الاسماعيلي وسيراميكا كليوباترا بعد انتهاء المباراة 

بهذه النتيجة احتل الاسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعدما لعب 11 مباراة  حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدف.

فيما احتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 14 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه 11 هدفاً.

تابع موقع تحيا مصر علي