عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوكيتينو يعلن غيابات تشيلسي أمام السيتي بقمة الجولة بالدوري الإنجليزي

بوكيتينو
بوكيتينو

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي عن غيابات الفريق أمام مانشستر سيتي حيث جاءت كالآتي : تياجو سيلفا وتشوكوميكا وبادياشيل و كوكوريا وريس جيمس وفوفانا ولافيا واجوتشوكو في المؤتمر الخاص بمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري.

تصريحات بوكيتينو قبل مواجهة تشيلسي ومانشستر سيتي 

وأضاف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي : هناك بعض اللاعبين متاحين بالفعل لمباراة الغد مثل كولويل وجوستو وريناتو سانشيز، ولكن نمتلك العديد الغيابات حيث يُعاني تشوكوميكا من التواء في الكاحل منذ يوميين، بالإضافة أنه لا جديد حول تياجو سيلفا وكوكوريا وفوفانا ولافيا.

وتابع ماوريسيو بوكيتينو: من الجيد أننا استطعنا النهوض مجددًا من الهزائم المتكررة وحققنا الفوز في مباراتيين متتاليتيين قبل أن نواجه فريق ليفربول في نهائي الكاراباو.

وعن فريق مانشستر سيتي قال بوكيتينو : فريق مانشستر سيتي على ملعبه يستطيع فرض السيطرة على مجريات المباراة والتحكم في الإيقاع لذلك يجب ألا نترك لهم الكرة والدفاع في مناطقنا، يجب أن نخرج ونهاجمهم في مناطقهم.

بوكيتينو: جوارديولا بالنسبة لي مدرب لا يصدق 

وعقب بوكيتينو عن عودة كول بالمر لستاد الاتحاد قائلًا : كول بالمر ليس من نوع اللاعبين الذي يحتاج أن يُثبت شيئًا لأحد، كول بالمر أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، كما أنه ممتن لفريق مانشستر سيتي في الفترة التي قضاها معهم وقد رحل من أجل الحصول على المزيد من الدقائق ويجد دافعًا جديدًا.

وعن إنجاز الفوز في المواجهات المباشرة أمام جوارديولا : ليس لدي أهمية نحو الأرقام الشخصية، جوارديولا بالنسبة لي مُدرب لا يُصدق، أحد أفضل المدربين في عالم كرة القدم، سواء كان مع فريق برشلونة أو بايرن ميونخ والآن مع مانشستر سيتي يلعب دائمًا من أجل الاستمتاع بكرة القدم.

واختتم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو حديثه : بالنسبة لي مانسيتر سيتي ليس فقط من أفضل الأندية في بطولة الدوري الإنجليزي، بل يجب أن نضع فريق مانشستر سيتي على رأس قائمة أعظم الفرق في إنجلترا بأكملها.

ويتواجد فريق تشيلسي في المركز العاشر برصيد 34 نقطة حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 10 مباريات في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي