عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور رنا رئيس وإسلام حافظ.. صناع فيلم عيسى يحتفلون ببدء تصويره

إسلام حافظ ورنا رئيس
إسلام حافظ ورنا رئيس

احتفل صناع فيلم عيسى ببدء تصويره اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير، وذلك بحضور منتج العمل إسحق إبراهيم تمهيدًا لعرضه في السينمات بالعيد الكبير. 

نجوم فيلم عيسى 
 

وكان من أبرز الحضور الذي رصدهم تحيا مصر، خالد الصاوي وأحمد سلامة ورنا رئيس ونانسي صلاح ومحمود حجازي وإسلام حافظ والمنتج إسحق إبراهيم وسامي مغاوري وآخرين.

رنا رئيس 

رنا رئيس تنتظر عرض مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني

من جانبه، تنتظر رنا رئيس عرض الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، حيث دار الجزء الاول منه حول رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبياً، بسبب خسارته لزوجته ليلى من 20 سنة ليتخذ قرار بعدم الإرتباط مرة أخرى والبعض عن ما يخص حمل أسرته، اذ انه لا يستطيع ابراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، حين أصرّ على انفصال ابنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسراً إلى لندن، وسرعان ما يتفاجأ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه نبأً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

الفنانة رنا رئيس 

والموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، من بطولة الفنانة نور اللبنانية وذلك بدور كتورة مخ وأعصاب، تتعرف على عائلة ماجد الكدواني ومن هنا تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة التي تدور في اطار اجتماعي هادف.

يعد مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

تصريحات رنا رئيس بطلة فيلم عيسى 

هذا وقالت رنا رئيس، خلال تصريحات تليفزيونية، أنها درست الإعلام وتحب التمثيل منذ صغرها، و أنها كانت تفضل دراسة علم الأحياء منذ الصغر وكانت تريد أن تكون طبيبة تجميل.

وتابعت أنها تتعامل مع شخصياتها في الأفلام والدراما على أنها جزءا من الواقع، و أنها اصطحبت شقيقتها في أول عرض للتصوير لها في 2017؛ لأنها كانت متوترة بشكل كبير جدًا.

وأضافت رنا رئيس أن والدتها تقرأ الكوميكس الساخر عبر السوشيال ميديا، إلا أنها تستفيد من الإيجابي من هذه الانتقادات، وأنها تشعر بالتوتر من هذه الانتقادات، وتنزعج منها بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي