عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول بطولة مطلقة للنجمة رنا رئيس.. طرح برومو مسلسل إنترفيو على watch it

رنا رئيس
رنا رئيس

طرحت منصة watch it الرقمية البرومو التشويقي لمسلسل انترفيو، والذي يعد ضمن سلسلة أعمالها الأصلية ويخوض بطولته الفنانة رنا رئيس إلى جانب الفنان السوري خالد شباط في أول بطولة لهم في الدراما المصرية، وذلك استعدادا لطرحها قريبا على المنصة.

تفاصيل مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس 

وتقدم منصة watch it الرقمية مسلسل إنترفيو بالتعاون مع شركة انترو ميديا ‎للمنتجة هبة الهواري، ومن المقرر إذاعته قرييا وتقدم إنترو ميديا، رانا رئيس في أول بطولة مطلقة لها، كما تقدم أول تجربة للفنان السوري الشاب خالد شباط في الدراما المصرية.

رنا رئيس في برومو مسلسل إنترفيو 

ويتناول مسلسل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر إنترفيو الأزمات النفسية التي تعطل الشباب عن الارتباط، في إطار رومانسي اجتماعي، ويعد ‎مسلسل إنترفيو من إنتاج شركة  انترو ميديا، إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف أمينة مصطفى، و مدير تصوير أحمد جبر، مونتاج محمد السعدني، موسيقى تصويرية محمد مدحت.

برومو مسلسل إنترفيو 

رنا رئيس وأزمة انفصالها عن خطيبها 

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت رنا رئيس محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد إعلان انفصالها عن خطيبها رغم عرض الزواج عليها خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة أون بعد قصة حب كبيرة دامت لأكثر من 7 سنوات، ولم تعلن رنا رئيس الانفصال بشكل مباشر بل قامت بحذف صورهما معا من حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكشفت رنا رئيس لأول مرة سبب انفصالها عن خطيبها، قائلة: لما انفصلنا زعلت.. والانفصال تم بسبب خلاف في الشخصية مكنش باين وظهر بعد الخطوبة.

أعمال رنا رئيس الفنية 

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة رنا رئيس في مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني والذي تم عرضه على منصة watch it الرقمية، وخاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم طه دسوقي وماجد الكدواني ومحمد رضوان وسماء ابراهيم ونخبة من نجوم الفن الآخرين، حيث كانت تجسد رنا رئيس دور ابنة ماجد الكدواني وخطيبة طه دسوقي ويمرون بالعديد من الأزمات والمواقف الطريفة، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على المنصة وحاز على إشادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي