عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاد تيم حسن.. قصة زواجه بالإعلامية وفاء الكيلاني

تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني

يحتفل الفنان السوري تيم حسن اليوم السبت الموافق 17 فبراير، بعيد ميلاده ال 48 حيث أنه من مواليد عام 1976، وفي هذا الصدد نستعرض خلال السطور التالية قصة حب وزواجه بالإعلامية وفاء الكيلاني.

قصة حب تيم حسن ووفاء الكيلاني 

بدأت قصة حب تيم حسن  ووفاء الكيلاني التي يرصدها تحيا مصر، بتقدم وفاء الكيلاني بطلب الزواج من تيم حسن خلال حلوله ضيف على برنامجها، حيث سألته عن رد فعله إذا قالت له "تيم أنا عايزة أتجوزك" ليرد قائلاً "فوراً حبيبة قلبي".

تيم حسن ووفاء الكيلاني 

تيم حسن يلقي شعرًا لزوجته وفاء الكيلاني 

وقال لها شعراً: "قلبي كمنفضة الرماد أنا.. إن تنبشي ما فيه تحترقي.. شعري أنا قلبي.. ويظلمني من لا يري قلبي على الورقي".

الفنان تيم حسن

وتفاجأ الجميع بعد أقل من عامين على ذلك اللقاء بالزواج، في مايو 2017، بعدما أبقيا علاقتهما في الخفاء، ولكن بعد ذلك طاردتهم شائعات الانفصال.

حقيقة انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني 

وخرج تيم حسن لينفي هذه الشائعة في حوار له مع برنامج صباح الخير يا عرب المذاع عبر قناة mbc الفضائية، مشيرًا إلى  أنه لا يعطي اهتمام لمثل هذه الشائعات هو وزوجته ووفاء، كاشفًا عن أخذه لأريها في مختلف أعماله حيث أنها سند حقيقي له على حد وصفه، داعيًا الله أن يحفظ للجميع أحباءهم.

على الصعيد الآخر، حقق تيم حسن نجاح واسع في فيلم الهيبة، بطولة إلى جانب منى واصف ورفيق على أحمد وزينة مكي وسعيد سرحان ومحمد عقيل وناظم عيسى ونقولا دانيال ،تأليف عصام بو خالد وسعيد سرحان وسامر البرقاوى، إخراج سامر البرقاوى، وحقق الفيلم نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور والنقاد.

وأوضح الممثل السوري تيم حسن أنه يعشق الدراما التاريخية وأعمال السير الذاتية؛ لأنها تتيح له تقديم شخصيات مختلفة ومتميزة، وأنه صاحب رصيد كبير من تقديم هذه النوعية من الدراما. مثل الملك فاروق، وصلاح الدين الأيوبي، وصقر قريش، ونزار قباني، وغيرها من الشخصيات.

ويخوض تيم حسن السباق الرمضاني 2024 بمسلسل تاج من بطولة  تيم حسن، عمر أبو سعدة، سامر البرقاوي، زياد الخطيب، صباح إخوان، بسام كوسا، ونورا رحال وفايا يونان، وهو من إنتاج شركة الصباح و تدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي. 

ويعد الفنان السوري تيم حسن واحد من النجوم الكبار الذين حققوا نجاح واسع على مدار مسيرتهم الفنية. 

تابع موقع تحيا مصر علي