عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف حسم تيم حسن جدل انفصاله من وفاء الكيلاني؟

تيم حسن ووفاء الكيلاني
تيم حسن ووفاء الكيلاني

تيم حسن من أكثر النجوم الذي ينتشر حوله شائعات الانفصال عن زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، وذلك بسبب حرص الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني على إخفاء حياتهم الشخصية والخاصة عن حياته الفنية وأضواء الشهرة، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر كيف حسم تيم حسن جدل انفصاله عن وفاء الكيلاني.

تيم حسن وحقيقة انفصاله عن وفاء الكيلاني

ظهر الفنان تيم حسن رفقة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني في مساء أمس السبت الموافق 20 من شهر يناير الجاري، في حفل joy awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية على مسرح أبو بكر سالم في مدينة الرياض، ليكون هذا الظهور الأول لهم بعد انتشار شائعات حول انفصالهما.

تيم حسن ووفاء الكيلاني 

وظهر تيم حسن بإطلالة أنيقة للغاية في حفل توزيع جوائز joy awards، حيث ارتدى بدلة كحلي وتحتها قميص بالون الابيض، أما عن وفاء الكيلاني فظهرت بفستان نحاسي مفتوح الصدر على طريقة الاوف شلورد بكم، وخطف الثنائي أنظار عدد كبير من الحاضرين.

تيم حسن ووفاء الكيلاني في حفل joy awards

وكعادة الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني لم يتحدثوا عن حياتهم الشخصية وصرح كل منهما عن اخر تطورات أعمالهم المختلفة، حيث قال تيم حسن أنه أوقف تصوير مسلسل تاج لحوالي 3 أيام لحضور حفل joy awards حيث من المقرر أن يعود للتصوير بعد انتهاءه من الحفل، اما عن وفاء الكيلاني فأعربت عن سعادتها بتواجدها في هذا الحفل مشيرة إلى شدة حماسها بالأجواء الخاصة به.

تيم حسن ووفاء الكيلاني 

تفاصيل فيلم تاج للفنان تيم حسن 

جدير بالذكر أن فيلم تاج من بطولة النجوم إلى جانب تيم حسن كلا من عمر أبو سعدة، سامر البرقاوي، زياد الخطيب، صباح إخوان، بسام كوسا، ونورا رحال وفايا يونان، وهو من إنتاج شركة الصباح و تدور أحداثه في حقبة خمسينيات القرن الماضي، ومن المقرر عرض العمل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن الأعمال الفنية اللبنانية.

وسبق وتألق تيم حسن في فيلم الهيبة الذي خاض بطولته إلى جانب كلا كم النجوم زينة مكي وسعيد سرحان ومحمد عقيل وناظم عيسى ونقولا دانيال ،تأليف عصام بو خالد وسعيد سرحان وسامر البرقاوى، إخراج سامر البرقاوي، وحقق شهرة عريمة داخل مصر بدوره في العمل بعد عرضه على شاشة قناة mbc مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي