عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد غير متوقع من وفاء الكيلاني على شائعة انفصالها عن زوجها تيم حسن

وفاء الكيلاني وتيم
وفاء الكيلاني وتيم حسن

انتشرت العديد من الشائعات التي تفيد بانفصال الفنان السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، لينفي كليهما الأخبار جملة وتفصيلًا لدى حضورهما إلى جانب بعضهما البعض في حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية السبت الماضي.

وفاء الكيلاني وتيم حسن من حفل Joy awards 

تيم حسن ووفاء الكيلاني يخطفان الأنظار بحفل Joy awards 

وخطف الثنائي الأنظار بسيرهما إلى جانب بعضهما البعض على السجادة الحمراء والذي رصده تحيا مصر، إذ تألقت وفاء بإطلالة ميتاليك أنيقة من قماش الساتان اللماع، تميز بقصة أوف شولدر على شكل طيات أنيقة متقاطعة، فيما جاء ضيقًا لإبراز منحنيات جسدها.

وفاء الكيلاني 

وفاء الكيلاني تنفي انفصالها عن زوجها تيم حسن 

وحرصت وفاء الكيلاني على زيادة التأكيد على أن زواجهما مستمر، بنشرها صور تجمعها مع زوجها تيم حسن عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: أصبح اللامتوقع هو المتوقع.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تلاحق شائعات الانفصال كل من تيم حسن ووفاء الكيلاني، فسبق ونفى تيم حسن هذه الشائعة في حوار له مع برنامج صباح الخير يا عرب المذاع عبر قناة mbc الفضائية.

رد تيم حسن على شائعة انفصاله عن وفاء الكيلاني 

وأوضح أنه لا يعطي اهتمام لمثل هذه الشائعات هو وزوجته ووفاء، كاشفًا عن أخذه لأريها في مختلف أعماله حيث أنها سند حقيقي له على حد وصفه، داعيًا الله أن يحفظ للجميع أحباءهم.

وشكل زواج تيم حسن الفنان المتألق من الإعلامية وفاء الكيلاني صدمة لجمهورهما ومحبيهما، حيث أنه قبلها استضافته في برنامجها كغيره من النجوم الذين أدلوا معها بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل. 

من جانبه، تألق تيم حسن في فيلم الهيبة، بطولة إلى جانب منى واصف ورفيق على أحمد وزينة مكي وسعيد سرحان ومحمد عقيل وناظم عيسى ونقولا دانيال ،تأليف عصام بو خالد وسعيد سرحان وسامر البرقاوى، إخراج سامر البرقاوى، وحقق الفيلم نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور والنقاد. 

جدير بالذكر، أن الوسط الفني شهد حالات انفصال عديدة خلال الفترة الماضية بين ثنائيات معروفة، وأبرزها: انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، الفنان أحمد فهمي والنجمة الشابة هنا الزاهد، المتألق يوسف الشريف والسيناريست والكاتبة المعروفة إنجي علاء، النجمة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب، المطرب أحمد سعد وعلياء بسيوني، فضلًا عن الفنانة هند عبد الحليم. 

تابع موقع تحيا مصر علي