عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الزمالك السابق: الهجوم على أيمن عبدالعزيز بسبب انتمائه للأبيض

أيمن عبد العزيز
أيمن عبد العزيز

رفض أمير عبدالعزيز، نجم الزمالك السابق، حملة الهجوم الشرسة على شقيقه أيمن عبدالعزيز، المدرب السابق لمنتخب مصر بعد الخروج من دور ثمن النهائي لكأس الأمم الأفريقية.

وقال عبدالعزيز في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر المذاع على قناة الزمالك: "أيمن عبدالعزيز تعرض لحملة هجوم منذ اليوم الأول لتعيينه في جهاز البرتغالي روي فيتوريا لأنه ينتمي لنادي الزمالك".

وأضاف: "أيمن عبدالعزيز قيمة وقامة ونجم نادي الزمالك ومنتخب مصر وأتعجب من الهجوم عليه لمجرد انتمائه فهو قدم الكثير وكان يجب دعمه ومساندته وحزين للغاية من هذه الحملة".

تصريحات نارية من أين عبد العزيز

وفي وقت سابق نشر الإعلامي مهيب عبد الهادي تصريحات أيمن عبد العزيز المدرب المساعد للبرتغالي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وقال أيمن عبد العزيز: "اللي بيهاجم وجودي في المنتخب أهلاوي"

وعن ازمة مهند لاشين أضاف: “ومعنديش وقت ولا رفاهية عشان اقعد مع كل لاعب عنده مشكلة نفسية ... أنا مدرب مش دكتور نفساني”.

وكان قد اعتذر مهند لاشين عن تسديد آخر ركلة جزاء لمصر أمام الكونغو ليسدد محمد أبو جبل بدلا منه".

مدرب سوريا يهاجم أيمن عبد العزيز

قال محمود فايز مدرب منتخب سوريا إنه مندهش من دور أيمن عبد العزيز المدرب العام السابق فى جهاز البرتغالي روي فيتوريا، خلال الفترة التحضيرية ما قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وقال محمود فايز فى تصريحات عبر برنامج "فى الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق: "كان من المفترض أن يكون دور أيمن عبد العزيز أكبر من ذلك فى تحضير العمل لـ روي فيتوريا وأن يعرفه أكثر على اللاعبين وأجواء الكرة الأفريقية، المدرب المصري فى الجهاز المعاون يكون له دور أكبر من ذلك.

وأضاف:" فترة هيكتور كوبر كان محظوظًا بصراحة بوجود أسامة نبيه فى الجهاز الفني لمنتخب مصر، لأنه كان يعمل بواجباته بجانب أيضًا وجود أحمد ناجي ومدير المنتخب إيهاب لهيطة.

وتابع:" حتي كيروش كان موجودًا فى جهازه المعاون كل من ضياء السيد ومحمد شوقي وعصام الحضري ووائل جمعة، ناس تستطيع نقل الصورة كاملة صحيحة لأي مدرب.

وكان قد ودّع منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا من دور ثمن النهائي بعد خسارته أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح في مفاجأة صادمة لجماهير الكرة المصرية.

وانتهى الوقتان الأصلى والإضافى بالتعادل الايجابى 1 / 1 بين منتخبى مصر والكونغو الديمقراطية، قبل أن يلجأ المنتخبان لركلات الجزاء الترجيحية وتفوز منتخب الكونغو.

تابع موقع تحيا مصر علي