عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد: تعادل الأهلي مع بلوزداد جيد.. وهاني لم يجد المساندة

الأهلي
الأهلي

أكد ضياء السيد، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن النادي الأهلي حقق نتيجة إيجابية من تعادله مع شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فترة إعداد الأهلي في الإمارات لم تكن كاملة في ظل وجود ابتعاد اللاعبين الدوليين".

وأضاف: "شباب بلوزداد لعب العديد من المباريات في الدوري قبل مواجهة الأهلي، وهذا ساعده في مباراة اليوم".

وتابع: "الحالة البدنية لفريق شباب بلوزداد كانت جيدة، وظهرت جاهزيتهم أكثر، لذا التعادل للأهلي كان نتيجة إيجابية، خصوصًا أن الأحمر لم يصل لمرمى شباب بلوزداد في الشوط الثاني".

وأكمل: "تشكيل الأهلي؟ لا أحد يرى الأهلي منذ 50 يومًا، لذا لا يمكن أن نقول إن هناك لاعبًا أفضل من الآخر، بالإضافة لوجود العديد من الإصابات".

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "الجبهة اليمنى للنادي الأهلي كانت مخترقة بشكل كبير في الشوط الأول، وكان يجب أن تكون هناك مساعدة من أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر".

تصريحات إبراهيم سعيد

أكد  إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، أن ياسر إبراهيم لاعب الأهلي هو أفضل مدافع في مصر خلال الوقت الحالي.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار":" ياسر إبراهيم هو صمام أمان النادي الأهلي وأفضل لاعب في الفريق في هذا الخط ويتفوق على محمد عبد المنعم".

وأضاف:" لدي تعليق على مستوى طاهر محمد طاهر، للأسف سلبي للغاية ومستواه لا يليق بمستوى لاعب في النادي الأهلي ويفسد هجمات النادي الأهلي وبلا أي خطورة".

وأتم إبراهيم سعيد: "هو لاعب فقط يقوم باختيار أفضل الأغاني للفريق وقت الاحتفالات، مع كامل الاحترام، هو لاعب غير مفيد".

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع شباب بلوزداد بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب 5 جويلية والمؤجل من ‏الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

التعادل رفع رصيد الفريق إلى 6 نقاط، حافظ بها على صدارته للمجموعة الرابعة، التي تضم معه فرق شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني ‏وميدياما الغاني.‏

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد مباراة شباب بلوزداد

يتواجد الأهلي في صدارة المجموعة الرابعة حاليا برصيد 6 نقاط وميدياما الغاني في المركز الثاني برصيد 5 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وأخيراً يانج أفريكانز التنزاني برصيد 4 نقاط.

ولعب الأهلي مباراة اليوم بدون تواجد قائد الفريق محمد الشناوي بداعي الإصابة ولكن قدم مصطفى شوبير أفضل أداء في المباراة وكان أعلى لاعب تقييما خلال المواجهة بـ 8.1 وتصدى لـ 5 كرات خطيرة لصالح فريق شباب بلوزداد الجزائري منهم مرتين من داخل منطقة الجزاء ومرر مصطفى شوبير 19 تمريرة صحيحة من أصل 26.

ويلعب النادي الأهلي المباراة القادمة أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ويبحث عن الفوز لضمان التأهل للدور القادم في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي