عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الرياضة اليوم الجمعة 16 فبراير 2024| مصطفى شوبير ينقد الأهلي في الجزائر وانتر ميلان يقترب من الدوري الإيطالي

مباراة الاهلي وشباب
مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

يبحث عشاق كرة القدم المصرية عن أخبار الرياضة اليوم الجمعة 16 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم وكان أهمها مباراة النادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ونهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف وتصدر الأهلي المجموعة برصيد 6 نقاط، وفي الدوري الإيطالي فاز انتر ميلان على ساليرنيتانيا ويقترب من تحقيق اللقب بعد الانفراد بالصدارة بفارق 10 نقاط كاملة، ويرصد موقع تحيا مصر أهم أخبار الرياضة اليوم الجمعة 16 فبراير 2024.

الأهلي يتعادل سلبياً أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

تعادل النادي الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف وكان مصطفى شوبير نجم المباراة الأول وحافظ على نظافة شباك فريقه طوال اللقاء.

ويتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة حاليا برصيد 6 نقاط ويبحث عن الفوز في الجولة القادمة من أجل ضمان التأهل للدور القادم في البطولة ويلعب أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة يوم الجمعة القادمة.

الأهلي
الأهلي

مارسيل كولر يتحدث عن تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

قال مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي أن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري كانت صعبة وقوية، وأن أداء اللاعبين لم يكن جيداً خاصة أن الفريق عائد بعد إجازة لمدة 50 يوما ويحتاج للمباريات الرسمية من أجل التواجد بشكل جيد خلال الفترة المقبلة.

مصطفى شوبير يدعم محمد الشناوي

قال مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي أنه يتمنى الشفاء العاجل لقائد الفريق محمد الشناوي، وقال شوبير أن الشناوي له تأثير كبير في الفريق والجميع ينتظر تواجده.

وأكد مصطفى شوبير بأن فريق شباب بلوزداد الجزائري من الفرق الجيدة والنتيجة اليوم جيدة خاصة بعد سوء الأداء بسبب فترة الراحة خلال الفترة الماضية.

مباراة الأهلي وشباب
مصطفى شوبير

انتر ميلان يفوز على ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

حقق انتر ميلان الفوز على ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي برباعية نظيفة، ويصل للنقطة 63 في صدارة الدوري وحيداً وبفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه فريق يوفنتوس.

ويقدم انتر ميلان موسم رائع حتى الان مع سيموني إنزاجي وينافس على جميع البطولات، ويلعب في منتصف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي