عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح يواصل تدريباته التأهيلية فى مران الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يواصل أحمد فتوح لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته التأهيلية داخل الجيم، اليوم السبت الذي أقيم على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي استعداداً للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز .

تحيا مصر، وخاض مدافع الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للتواجد في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تحيا مصر
أحمد فتوح

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

فتوح
أحمد فتوح

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

فى حراسة المرمي: محمد عواد.

فى خط الدفاع: أحمد فتوح- محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي .

خط الوسط : عبدالله السعيد- شيكابالا- نبيل عماد "دونجا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : يوسف إبراهيم "أوباما".

فيما ويدخل فريق الزمالك مباراته أمام فريق الإسماعيلي بمعنويات عالية، وذلك بعد تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات جديدة بعد حل أزمة القيد، وكان يعاني الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية عن العديد من الأزمات والمشاكل داخل صفوف الأبيض.

ويسعي فريق الزمالك من العودة والمنافسة بشكل قوي على بطولة الدوري المصري حيث يأمل في حصد لقب الدوري المصري هذا الموسم من غريمه التقليدي النادي الأهلي.

نهائي كأس مصر 2022/2023

وكان النادي الأهلي قد تأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على إنبي في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بينما فاز نادي الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 3/4 في مباراة كانت قوية انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3/3.

سجل أبطال بطولة كأس مصر

حصل النادي الأهلي على بطولة كأس مصر 36 مرة من قبل وحصل على المركز الثاني 16 مرة وحقق الأهلي أول لقب في عام 1924 وآخر لقب في 2022.

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني كأكثر الفرق حصولا على كأس مصر 28 مرة من قبل وحصل على المركز الثاني 13 مرة وكان أول لقب للقلعة البيضاء في 1922 وآخر لقب في 2021. 

تابع موقع تحيا مصر علي