عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة فريق بيرنلي على ستاد تيرف مور ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل أرسنال أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي 

في حراسة المرمى : دافيد رايا.

في خط الدفاع : بن وايت – كيوير – جابريل – ويليام.

في خط الوسط المدافع : ديكلان رايس.

في خط الوسط المهاجم : ليساندرو مارتنيز – مارتن أوديجارد – بوكايو ساكا – جابريل مارتنيلي.

في خط الهجوم : كاي هافيرتز.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : آرون رامسدل – سيدريك – سويت – بانديرا – محمد النيني – جورجينيو – نيكيتياه – نيلسون – سميث رو.

تشكيل فريق بيرنلي أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الأخر جاء تشكيل فريق بيرنلي بقيادة مدربه فينست كومباني المدير الفني بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : ترافورد.

في خط الدفاع : آوشايا – برونهيل – بيرج – اسيسنسون.

في خط الوسط : رامسي – فوفانا – العمدوني – إيستيفي.

في خط الهجوم : ديلكروكس – آودوبيرت.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : موريش – تايور – كوك – جودمينديسون – رودريجز – بينسون – فيتينو – كولين – برون – لارسين.

ويقود المباراة طاقم تحكيم دولي بقيادة جاريد جيليت ويعاونه الثنائي دارين كان ودان روباثان حكمان مساعدان بالإضافة إلى سيمون هوبير، بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم بول تيرني ونيل دافيز لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة أرسنال وبيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات مدرب أرسنال

وسبق وأكد مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال على أهمية المباراة وتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط بوصفها الفترة الأهم في سباق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن المدرب البلجيكي فينست كومباني أحد أفضل المدربين في التحكم بالكرة والاستحواذ على مجريات المباراة حيث لديه الشجاعة في مهاجمة الخصم على ملعبه.

كما تشهد مباراة اليوم بين فريقي أرسنال وبيرنلي على عودة سميث رو بعد تعافيه من الإصابة وإعطاء الضوء الأخضر له للتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة أرسنال وبيرنلي على ستاد تيرف مور ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق أرسنال أمام فريق بيرنلي بثلاثية مقابل هدف وحيد حيث جاءت أهداف الفريق اللندني بأقدام ليساندرو تروسارد و ويليامساليبا و أليكسندر زينشينكو على ستاد الامارات ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي