عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوهمها بفرصة عمل.. كشف لغز العثور على جثة سيدة بالدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المطرية فى محافظة الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها بها طعنات وملقاة على طريق ترعة السلام القديم حيث تبين أن وراء الواقعة فني زراعة تربطه صلة بالمجنى عليها حيث اوهمها بإيجاد فرصة عمل واستدرجها وقتلها لسرقة مصوغاتها الذهبية، وتم ضبطه وبحوزته المسروقات.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المطرية، بالعثور على جثة سيدة بها طعنات وملقاة على طريق ترعة السلام، بالقرب من مساكن العصافرة.

العثور على جثة سيدة في الدقهلية

وبانتقال  ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة يرجح أن تكون في العقد الرابع من عمرها، وبها جرح ذبحي في الرقبة، ولا يوجد معها أوراق إثبات شخصية تدل على هويتها.

تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث الدقهلية لكشف هوية السيدة

فيما تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث الدقهلية لكشف هوية السيدة وضبط الجاني، وتوصلت جهوده إلى أن المجني عليها تدعى زينب السيد محمد الخضري، وتبلغ من العمر 36 عامًا، ربة منزل، مقيمة بمدينة المطرية، وتبين أن وراء الواقعة شخص يدعى الحسين م.ر.ع.ال 50 عامًا، فني زراعة في الهيئة العامة لتحسين الأراضي بالمطرية.

وكشفت تحريات ضباط المباحث، أن المجني عليها كانت تربطها صلة معرفة بالمتهم، وطلبت منه مساعدتها في إيجاد عمل، ويوم الواقعة استدرجها لمكان العثور على جثتها موهمًا إياها بإيجاده وظيفة ورغبة صاحب العمل في مقابلتها، وما أن ظفر بها حتى تعدى عليها بسلاح أبيض وطعنها في رقبتها، واستولى على مصوغاتها الذهبية عبارة عن خاتمين وهاتفها المحمول، وفر هاربًا.

القبض على المتهم بإنهاء حياة سيدة الدقهلية

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب مروره بضائقة مالية، وبإرشاده تم ضبط الذهب المسروق والهاتف المحمول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي