عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على برينتفورد (1/4) في الدوري الإنجليزي

ليفربول محمد صلاح
ليفربول محمد صلاح

انتهت مباراة ليفربول وبرينتفورد في افتتاحية الجولة الـ 25 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وعاد الدولي المصري محمد صلاح وشارك في مباراة اليوم بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، وقدم مستوى رائع وسجل هدف وقدم تمريرة حاسمة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة ليفربول وبرينتفورد بضغط قوي من جانب الفريقين بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكاد برينتفورد أن يتقدم أولا ولكن كان هناك تفوق دفاعي في الشوط الأول من جانب ليفربول، وتواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء في بداية المباراة.

وسجل داروين نونيز هدف ليفربول الأول في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من ديوجو جوتا وإنهاء ممتاز من داروين نونيو، وكانت الإصابة ضد ليفربول في الشوط الأول وغادر جوتا وجونز قبل نهاية الشوط الأول بداعي الإصابة وشارك محمد صلاح في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ليفربول وبرينتفورد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني شارك كودي جاكبو في المباراة بدلا من داروين نونيز ولم يتم الكشف عن سبب التبديل، ولكن بدأ ليفربول الشوط الثاني باكتساح كامل على مجريات المباراة، وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 50 ولكنه أضاع الكرة بشكل غريب.

وفي الدقيقة 55 سجل أليكسيس ماك آليستير الهدف الثاني لفريق ليفربول بعد صناعة رائعة من محمد صلاح، وفي الدقيقة 68 تمكن محمد صلاح أن يسجل الهدف الثالث في المباراة لصالح ليفربول والـ 15 له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏نص‏‏
داروين نونيز

وعاد برينتفورد وسجل الهدف الوحيد له في المباراة في الدقيقة 75 عن طريق إيفان توني، وسجل كودي جاكبو هدف ليفربول الرابع في الدقيقة 86 بعد صناعة من لويس دياز ويفوز ليفربول على برينتفورد في اتتاحية الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد والاستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة ليفربول وبرينتفورد

يتواجد ليفربول حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة بعد الفوز على برينتفورد واستمر برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي