عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الرياضة اليوم السبت 17 فبراير 2024| محمد صلاح يسجل مع ليفربول وزيادة أعداد الجماهير في الدوري المصري

مباراة أرسنال وبيرنلي
مباراة أرسنال وبيرنلي

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعالمية عن أخبار الرياضة اليوم السبت 17 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الرياضية منها فوز ليفربول على برينتفورد في الدوري الإنجليزي وفي الدوري الإسباني فاز برشلونة على سيلتا فيجو، ويرصد موقع تحيا مصر أهم أخبار الرياضة اليوم السبت 17 فبراير 2024.

زيادة أعداد الجماهير في الدوري المصري لـ 20 ألف متفرج

قررت رابطة الأندية المصرية زيادة أعداد الجماهير في الدوري المصري هذا الموسم إلى 20 ألف متفرج وجاء هذا القرار من أجل دعم الأندية وحسام حسن مدرب منتخب مصر من أجل زيادة أعداد الجماهير في الفترة المقبلة.

وأكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية أن الرابطة تدعم حسام حسن مدرب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وسيكون هناك فترة أسبوع تحضير للتوقف الدولي المقبل في مارس قبل مواجهة تونس في البطولة الودية.

نانت وباريس سان جيرمان
مباراة نانت وباريس سان جيرمان

مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام باريس سان جيرمان

شارك المهاجم المصري مصطفى محمد في خسارة نانت في مباراة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وتواجد مصطفى محمد في ملعب المباراة لمدة 78 دقيقة ولم يتمكن من التسجيل في مباراة اليوم.

محمد صلاح يعود ويسجل ويصنع مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

شارك محمد صلاح في فوز ليفربول على برينتفورد في افتتاحية الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإنجليزي وانتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وتواجد محمد صلاح في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثالث للريدز ووصل للهدف رقم 15 هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وقدم تمريرة سحرية إلى أليكسيس ماك آليستير.

محمد صلاح
محمد صلاح

برشلونة يفوز سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

حقق برشلونة الفوز على سيلتا فيجو في الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة قوية وهامة، وتمكن روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل هدفي المباراة منهم الهدف الثاني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء ووصل الفريق للنقطة 54.

النصر يفوز على الفتح في الدوري السعودي

حقق النصر الفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة العشرين لبطولة دوري روشن السعودي، ووصل الفريق للنقطة 49 في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

روي فيتوريا يتحدث عن منتخب مصر بعد رحيله

قال روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق أنه كان يريد التواجد مع منتخب مصر ولكنه رحل بسبب ما حدث في كأس أمم أفريقيا وأنه كان يريد بناء جيل قوي لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي