عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من ليلي الفاروق على أنباء انفصالها عن أمير عيد

أمير عيد وليلى
أمير عيد وليلى

خرجت الفنانة التشكيلة ليلى الفاروق لترد على أنباء انفصالها عن أمير عيد نجم فريق كايروكي وارتباطها بغيره، كما هو متداول خلال الساعات الماضية.

ليلى الفاروق تخرج عن صمتها بشأن انفصالها عن أمير عيد 

ونشرت ليلى صورة عبر خاصية استوري التي يستعرضها تحيا مصر بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام تجمعها بأصدقاءها الولاد، وعلقت عليها قائلة: أنا أصحابي الولاد اللي زي أخواتي بالظبط كتير، الحمدلله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي.. سؤال أنا متصورة مع تامر اهو ليه مكتبتوش كتابي عليه.

استوري ليلى 

تصريحات أمير عيد 

من جانبه، قال أمير عيد خلال برنامج Sold out: اترفدت 3 مرات من مدارس مختلفة، وفي موقف مثلا، هربت أنا وصديقي من حصة، وكان فيه أتوبيس مدرسة في الحوش والمفتاح جواه، فسوقنا الأتوبيس، وخبطنا في السور، وخدنا رفد نهائي دي كانت أول مرة، وكنت في أولى إعدادي.

أمير عيد وليلى

وتابع، في مرة اترفدت من المدرسة ظلم بعد ما واحد شتمني شتيمة جت في الحتة الحساسة فضربته.. الشتيمة كان فيها تشكيك في رجولتي، لأني كنت أصغر واحد في الدفعة ولما وصلنا لمرحلة البلوغ كلهم بلغوا إلا أنا.

وأضاف، كان عندي مسؤولية كبيرة اني مطلبش حاجة من والدتي بسبب كم كبير المجهود اللي بتبذله خاصة بعد انفصالها عن والدي وكانت بتشتغل الصبح مدرسة وبليل في مكتب للعقارات.

واختتم أمير عيد حديثه قائلًا: بروح لدكتور نفساني لأني كنت في حالة سيئة نفسية وعدت عليا فترة كنت أفتقد مشاعر الحب والكره تجاه أي شخص ولا عندي رغبة في الحياة بسبب المشاكل اللي عيشتها في محطة الطفولة.

أمير عيد يتألق بأحدث أغانيه دعمًا لفلسطين

وتألق أمير عيد مؤخرًا، بأغنية تلك قضية وتقول كلماتها: بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية، وتلك قضية كيف يكون ملاكًا أبيض؟ ، يبقي ضميرك نص ضمير تنصف حركات الحرية، وتنسف حركات التحرير، وتوزع عطفك وحنانك على المقتول حسب الجنسية.. وتلك قضية كيف تكون إنسانًا راقي.. ومطابق للإشتراطات كل كلامك لابس واقي وبتحضن كل الشجرات بتقول ع البواب الحارس وجنبك جيش بيهد مدارس وأما بتقفش نفسك لابس دم.. تقول الكل ضحية وتلك قضية وتلك قضية.. بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية، وتلك قضية كيف يكون ملاكًا أبيض؟ ، يبقي ضميرك نص ضمير تنصف حركات الحرية، وتنسف حركات التحرير، وتوزع عطفك وحنانك على المقتول حسب الجنسية.. وتلك قضية كيف تكون إنسانًا راقي.

تابع موقع تحيا مصر علي