عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرضت للتحرش وخلعت الحجاب بسبب مشروع التخرج.. أبرز تصريحات أروى

أروى
أروى

فجرت المذيعة أروى عدة تصريحات خلال لقائها في برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة الجديد.

تعرض أروى للتحرش

وقالت أروى في تصريحات يرصدها تحيا مصر: وأنا طفلة في عمر 7 سنوات تم التحرش بي كنت وقتها في الكويت، وكان من جنسية عربية ليست خليجية، والدتي كانت تقف مع صديقتها وجارتها، وزوج جارتنا هو من تحرش بي أنا أحكي هذه القصة حتى يستفيد غيري، لا بد أن يصدق الأهل الأطفال، حتى لو كذبوا إلى أن نتأكد من الأمر.

المذيعة أروى 

وتابعت، ولم أستطع البوح لوالدي، وأقنعتني والدتي أنني مخطئة، ولا أبالغ إذا قلت أنني تصورت لفترة طويلة أنني بالفعل مخطئة.

سبب خلع أروى للحجاب

وأضافت، كنت محجبة وقت المرحلة الثانوية وخلعت الحجاب عندما دخلت الجامعة، لم يفرضه علي أحد لكن شعرت أنني لست مرتاحه فخلعته.. أنا كنت أدرس في كلية الهندسة وكان هناك أعمال كثيرة بسبب مشروع التخرج، كنت أعود إلى المنزل متأخرة وأنام بملابسي لم يكن لدي وقت حتى أهتم بنفسي، والفتاة المحجبة عليها أن تهتم بشكلها جيدا.

واستطردت، يجب أن نرى في مسامحة المرأة لزوجها بعد الخيانة قوة وليس إهانة، فالخيانة قد تكون نتيجة لفتور عابر أو نزوة، وغالبًا ما يتبع الرجال شهواتهم بشكل أكبر من النساء، لكن في بعض الأحيان يجب أن يكون هناك مسامحة، فإذا كان الله الرحمن يسامح، فلماذا لا تفعلين؟ وإذا كان هناك تصرفات خاطئة متكررة، يجب أن تُغفَر مرات عديدة، ومن الظلم أن تخون المرأة.

وأردفت، أعتقد أن الخيانة ليست من السلوكيات الصحية للمرأة، ولكن المرأة القوية تتخذ قرارًا بالانفصال إذا كانت الخيانة متكررة، وهناك نساء يتحكمن فيهن الغرائز، وبعض النساء قد تخون لكن يكون هدفهن هو البحث عن العلاقة الحميمية بسبب قسوة زوجهن أو انعدام التواصل معهن، مما يجعل نسبة الخيانة أكبر في الرجال من النساء.

تابع موقع تحيا مصر علي