عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2024.. هند عبد الحليم تشارك في المسلسل الإذاعي غير صالح للنشر

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

أعلن راديو إنرجي 92.1، عن انضمام الفنانة هند عبد الحليم، للمسلسل الإذاعي "غير صالح للنشر"، مع الفنان محمد سلام، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

تفاصيل مسلسل غير صالح للنشر

وكان راديو إنرجي أعلن في وقت سابق، عن تقديم محمد سلام مسلسله الإذاعي في أول تعاون بينهم والذي رصده موقع تحيا مصر، المسلسل من سيناريو وحوار أحمد محارب دوجلاس ومحمد محارب وإخراج زهرة رامي، كما أعلنت محطة راديو إنرجي ٩٢.١ عن التعاقد مع إسلام حسام لتقديم مسلسل في رمضان ٢٠٢٤ من بطولته وتأليفه.

هند عبد الحليم

إسلام حسام هو مخرج وكاتب محتوى وأحد المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي قدم عدد من المشروعات الناجحة والفيديوهات التي حققت مشاهدات عالية ويتمتع بجماهيرية كبيرة.

هند عبد الحليم لمنتقدي ازالتها الحسنة: حطوا نفسكم مكان الناس

وسبق وأن حرصت الفنانة هند عبد الحليم الرد على منتقدي ازالة الحسنة السوداء من وجهها، حيث غضب الجمهور منها مشيرين إلى أنها كانت سبب في شهرتها، وبدأو يوجهون لها انتقادات لاذعة.

هند عبد الحليم

وكتبت هند عبد الحليم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”لتوضيح حاجة كمان بما إن الناس بقت بتقول كده في الوش ومش بيحسوا بحد فيه ناس كتير قالت إني عملت مناخيري ونفخت وشي وشفايفي انا عملت كل ده؟ إمتی طیب وفين؟.. هو انتوا مش عارفين أن البني آدم ملامحه بتتغير مع مرور السنين، وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه.

أخر أعمال هند عبد الحليم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تم عرضه العام الماضي عبر منصة شاهد الإلكترونية، وكانت تدور أحداثه بعد أن تتزوج فيروز من عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، تقع في حب زوج ابنته- عمر - وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، ركين سعد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي