عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول مهدد بفقدان جوتا لنهاية الموسم بسبب الرباط الصليبي

دييجو جوتا
دييجو جوتا

خضع الدولي البرتغالي دييجو جوتا مهاجم فريق ليفربول للفحوصات الطبية بالأمس بعد تعرضه للاصابه في مباراة برينتفورد، والتي شهدت فوز فريق ليفربول برباعية مقابل هدف على ستاد برينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تحيا مصر، وكشفت صحيفة ليفربول إيكو أن هناك مخاوف داخل فريق ليفربول بعد اجراء الفحوصات الطبية للاعب ديجو جوتا، حيث أن اللاعب جوتا مُعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الخلفي ومن المقرر القيام بمزيد من الاجراءات الطبية للتأكد من إصابة اللاعب جوتا.

كما ذكرت الصحيفة تعرض داروين نونيز وخروجه مصابًا بين شوطي مباراة ليفربول وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي.

وبذلك من المتوقع أن يدخل فريق ليفربول بدون ديجو جوتا وداروين نونيز وأليكسندر أرنولد وسوبوسلاي وأليسون بيكر وكيرت جونز مباراة لوتون تاون القادمة على ستاد انفيلد في إطار افتتاح مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقارير: جوتا يوجه ضربة قوية لـ ليفربول - بطولات
دييجو جوتا

تصريحات يورجن كلوب

وتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعد فوز فريقه برباعية قائلًا : لم أتعجب من أداء الفريق وخاصة محمد صلاح بالرغم أنه لم يلعب منذ أسابيع، أعتقد أنه سيقوم بتسجيل ثلاثية "هاتريك".

وأضاف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول : لقد تعرض داروين نونيز لكدمة لذلك قمنا باخراجه بين شوطي المباراة على عكس كيرت جونز الذي تعرض لضربه في أسفل الساق اضطر للخروج من المباراة في الشوط الأول ولم يستطع استكمال الشوط.

وأكمل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول : أنا لم أعد أتذكر متى أخر يوم مر بدون أن نُعاني من الاصابات وهذا القدر من المشاكل التي تواجهنا، لكن في النهاية سنجد 11 لاعبًا لنكمل بها مسيرة الفريق.

طاقم تحكيم ليفربول ولوتون تاون

ويقود المباراة طاقم تحكيم بقيادة أندي مادلي ويعاونه إيدي سمارت ونيكولاس هوبتون حكمان مساعدان بالإضافة إلى توم برامول حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ويقود تقنية الفيديو الثنائي سيمون هوبير ودارين كان لمباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق ليفربول صدارة جدول الترتيب برصيد 57 نقطة بينما يحتل فريق لوتون تاون في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي