عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أندي مادلي حكمًا لمباراة ليفربول ولوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

أسندت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز افتتاح مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للدولي الإنجليزي أندي مادلي لإدارة مباراة ليفربول ولوتون تاون على ستاد انفيلد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير القادم.

تحيا مصر، ويساعده الثنائي، إيدي سمارت حكم مساعد أول، ونيكولاس هوبتون حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى توم برامول حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول ولوتون تاون ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود تقنية الفيديو الحكم سيمون هوبير ويعاونه دارين كان لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ليفربول ولوتون تاون على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عالم ليفربول on X: "🚨 طاقم تحكيم مباراة ليفربول ولوتون تاون: 🏟️ حكم  الساحة: اندي مادلي. 🖥️ حكم الـVAR: كريغ باوسون. https://t.co/J9aTgM4ioS" /  X
أندي مادلي

المواجهات التاريخين بين الفريقيين

ولعب فريق ليفربول مع نظيره فريق لوتون تاون مباراة وحيدة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقيين بنتيجة 1-1، حيث سجل لفريق ليفربول لويس دياز بينما جاء هدف فريق لوتون تاون عن طريق شونج، على ستاد نيلورث رود ضمن مباريات الجولة الـ 11 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري

يعتلي فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتيين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد فريق لوتون تاون بالقرب من مثلث الهبوط في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 13 مباراة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الإنجليزي.. موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون والقنوات الناقلة  والتشكيل المتوقع
ليفربول

تشكيل ليفربول المتوقع أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يدخل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : كيلير.

في خط الدفاع : روبيرتسون – فيرجل فان دايك – ابراهيما كونايته – برادلي.

في خط الوسط : كيرت جونز – إيندو – ماك أليستر.

في خط الهجوم : لويس دياز – داروين نونيز – محمد صلاح.

فريق ليفربول

وحقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا أمام فريق برينتفورد براعية مقابل هدف وحيد على ستاد برينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة عودة الدولي المصري محمد صلاح وساهم بهدفيين، حيث صنع الهدف الثاني لماك اليستر وسجل الهدف الثالث في فوز فريق ليفربول أمام فريق برينتفورد ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي