عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطور جديد حول طلاق ليلى الفاروق وامير عيد| تفاصيل

أمير عيد
أمير عيد

حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عن تطور جديد حول طلاق ليلى الفاروق وامير عيد، بعد انتشار أخبار خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بوقوع الطلاق بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتحديداً موقع التدوينات القصيرة إكس، أو تويتر سابقًا، مما أدى إلى تصدرهما قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث الشهيرة.

تطور جديد حول طلاق ليلى الفاروق وامير عيد

أصبح تطور جديد حول طلاق ليلى الفاروق وامير عيد الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي خلال الفترة القصيرة الماضية، فالكل بات مترقبًا لمعرفة حقيقة طلاق ليلى الفاروق وأمير عيد، بعد انتشار كل هذه الأقاويل والأخبار دون أي تأكيد منهما.

أمير عيد - ليلى الفاروق

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تظهر بها شائعات وأقاويل عن طلاق ليلى الفاروق وامير عيد، على عكس عدد كبير من الثنائيات في الوسط الفني.

القصة الكاملة لـ طلاق ليلى الفاروق وامير عيد

انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بـ طلاق المطرب الشهير امير عيد والفنانة التشكيلية ليلى الفاروق، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد أن شاركت ليلى الفاروق صورة لها رفقة أحد أصدقائها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية استوري، وبدت على الصورة أجواء الرومانسية، مما جعل الجمهور والمتابعين يتساءلون عن طبيعة علاقتهما.

أمير عيد

ومن هنا بدأت التكهنات تكثر، والأقاويل تنتشر عن حقيقة طلاق ليلى الفاروق وامير عيد، وفي ظل تصدر الثنائي تريند مؤشرات البحث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، لم يخرج أيا منهما للرد على الشائعات والأقاويل سواء بالنفي أو بالتأكيد، ومن جانبه ينتظر الجمهور معرفة الحقيقة، هل وقع طلاق ليلى الفاروق وامير عيد أم لا؟.

قصة زواج ليلى الفاروق وامير عيد

وسبق وأن كشف المطرب امير عيد عن تفاصيل زواجه من ليلى الفاروق وقصة الحب التي جمعتهما، وذلك خلال لقاء له ببرنامج sold out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي بعد إقامة العرض مباشرة بحضور الجمهور على أحد المسارح بالقاهرة.

وقال امير عيد في تصريحاته عن زواجه: اتجوزت في ظروف صعبة جدًا، مكنش معايا فلوس، وكنت بعافر عشان أوصل للجمهور، مكنتش قادر أجيب شقة وشبكة، ونصحتني ليلى أن أطلب ايدها للجواز، وفعلا حصل واتزوجنا، وعملنا الفرح فوق السطوح، وساعدني أخويا في شرا الأكل للضيوف من مطعم من المطاعم.

تابع موقع تحيا مصر علي