عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يعلن انتهاء تصوير فيلم بنقدر ظروفك| تفاصيل

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي انتهاء تصوير فيلمه الجديد بنقدر ظروفك، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

انتهاء تصوير فيلم بنقدر ظروفك

ونشر أحمد الفيشاوي مجموعة صور من داخل كواليس العمل الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "أخر يوم تصوير بنقدر ظروفك، وعفا الله عما سلف، الفيلم قريبًا في جميع سينمات مصر والوطن العربي، تأليف وإنتاج سمير النيل"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

أحمد الفيشاوي

رأي أحمد الفيشاوي في إيرادات السينما

وفي وقت سابق، كشف أحمد الفيشاوي عن رأيه في إيرادات السينما ومدى اهتمامه بها، وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم عادل مش عادل: الحقيقة فعلًا إني مكنتش مهتم بالإيرادات ودلوقتي أنا شايف ان الممثل بيثبت نفسه في السينما لما يعمل إيرادات في شباك التذاكر، وفيه أفلام تجارية بتقدر تعمل إيرادات عالية بتعدي 150 مليون  وأكتر.. وفي المستقبل هنسمع عن 200 و300 مليون لأن السوق بدأ يفتح بشكل سريع ودي حاجة هايلة، وأنا بقيت أهتم بشباك التذاكر؛ لأن ده اللي بيخلي أي نجم سينمائي يقف على رجله.

أحمد الفيشاوي

وتابع: أنا بقالي سنتين مركز أني أعمل أفلام كوميدي، وإن شاء الله الـ 10 سنين الجايين هفضل أعمل فيهم كوميدي، الناس تعبانة وزهقانة فنسليهم ونضحكهم، وبحاول كل الشخصيات اللي بقدمها تبقى مختلفة ومتنوعة على قدر الإمكان.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم السيستم الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية منذ عدة أسابيع، وكانت تدور أحداثه حول قصة الشاب (وحيد)، الذي يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية، وعدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه (مصطفى) ليُساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: طارق لطفي، أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد علي رزق، بسنت شوقي، ميس حمدان، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

تابع موقع تحيا مصر علي