عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام عمر مرموش مع منتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر

عمر مرموش
عمر مرموش

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، مع منتخب الرأس الأخضر، اليوم الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساء، على ستاد فيليكس هوفويت ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

واستقر البرتغالي روي فيتوريا على تشكيل منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، حيث يغيب محمد صلاح بشكل رسمي عن التشكيل الأساسي للفراعنة، وبالتالي لن يشارك مع المنتخب خلال الفترة المقبلة في البطولة. 

وجاء تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الرأس الأخضر كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - أحمد فتوح - عمر كمال عبد الواحد . 

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - حمدي فتحي. 

خط الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - أحمد سيد زيزو. 

أرقام عمر مرموش مع منتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر 

ومن المقرر أن يتواجد عمر مرموش بشكل أساسي في تشكيل منتخب مصر أمام الرأس الأخضر بعد الأداء المميز والقوي الذي قام به اللاعب خلال مواجهة غانا الأخيرة، حيث استطاع مرموش أن يسجل الهدف الأول للفراعنة أمام البلاك ستارز في المباراة الأخيرة. 

ويسعى عمر مرموش لتعويض غياب محمد صلاح المؤكد عن منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، حيث يأمل اللاعب في رفع سجله التهديفي مع منتخب مصر وفي هذه البطولة، حيث سجل مرموش هدف وحيد حتى الآن كان أمام المنتخب الغاني. 

وبشكل عام شارك عمر مرموش مع منتخب مصر في 27 مباراة بإجمالي 1632 دقيقة، حيث سجل مرموش خلالها 5 أهداف وصنع 3 أهداف آخرين. 

ترتيب مجموعة منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية

ويحتل منتخب مصر مركز الوصافة في المجموعة الثانية بنقطتين ويليه كل من غانا وموزمبيق برصيد نقطة لكل منهما.

ويسعي منتخب الفراعنة فى تخطي عقبة منتخب الرأس الأخضر الليلة وتحقيق الفوز، والتأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويعاني المنتخب الوطني من سوء النتائج والأداء، وذلك بعد ظهوره فى مباراة موزمبيق وغانا بأداء ضعيف لايناسب تاريخ منتخب مصر، حيث تعتبر هذة هي الفرصهةالأخيرة للفراعنة و فى حين فشل المنتخب من الفوز بأي نتيجة يودع البطولة، بالإضافة إلي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الذي خيب الآمال ولم يقدم مستواه المعتاد كما يظهر مع الريدز فى الملاعب الأوروبية، وتسبب ذلك غضب من الجماهير المصرية التي انتقدت الفرعون

تابع موقع تحيا مصر علي