عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتل ومخدرات ورانيا يوسف ببدلة رقص.. لقطات من برومو مسلسل جريمة منتصف الليل في رمضان 2024

مسلسل جريمة منتصف
مسلسل جريمة منتصف الليل

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل جريمة منتصف الليل، البرومو التشويقي الاول للعمل والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وتخوض بطولته الفنانة رانيا يوسف إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين وذلك بعد غياب دام طويلا عن الساحة الدرامية.

برومو مسلسل جريمة منتصف الليل

وظهر خلال برومو مسلسل جريمة منتصف الليل والذي رصده موقع تحيا مصر منذ قليل، عدد كبير من القضايا التي من المقرر أن يعرضها المسلسل على مدار 15 حلقة من بينهم قضية قتل تحدث لفتاتين احداهم يكتشف أنها كانت تتعاطى المخدرات، فضلا عن ظهور الفنانة رانيا يوسف كراقصة لأول مرة في عمل فني وهو الأمر الذي عرضها لهجوم مروع في الفترة الأخيرة، خاصة وأن العمل سيتم عرضه في السباق الرمضاني 2024.

برومو مسلسل جريمة منتصف الليل 

تفاصيل مسلسل جريمة منتصف الليل 

جدير بالذكر، أن مسلسل جريمة منتصف الليل من بطولة الفنانة رانيا يوسف إلى جانب كلا من النجوم أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد عز وعدد من الابطال السعوديين وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تحدث في وقت متأخر من الليل لفتاتين جماعيتين يتم قتلهم في مقر سكن احداهم فتقلب الأحداث رأسا على عقب.

برومو مسلسل جريمة منتصف الليل 

رانيا يوسف تثير بدور راقصة في رمضان

من ناحيته أخرى كانت قد أثارت رانيا يوسف الجدل في الفترة الماضية بعد نشرها صورها ببدلة رقص على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصورة والفيديوهات انستجرام من كواليس تصوير مسلسل جريمة منتصف الليل والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وبدأ العديد يعترض على هذا الظهور الجريء في رمضان ووصل هذا الاعتراض الى حد الهجوم.

من جانبه، ردت رانيا يوسف على هذا الجدل، قائلة: بدل الرقص اللي بلبسها كلها مقفولة زي ما شوفتوا في الصور مش فاهمة الضجة كلها عاملينها على اي يعني، الموضوع مفهوش اي حاجة غلط ولا عيب ولا حاجة.

هذا وتحضر رانيا يوسف في الفترة الحالية أيضا لفيلم ورد خانة إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي والذي من المقرر عرضه خلال الفترة القليلة الماضية، وكانت قد أحدثت به هو الآخر جدلا كبيرا بعد ظهورها في أحضان أحمد الفيشاوي خلال أحداث العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي