عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يفوز على لوتون تاون بثنائية مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ثمينًا أمام فريق لوتون تاون على ستاد نيلورث رود ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدفي فريق مانشستر يونايتد بتوقيع راسموس هويلاند، بينما سجل هدف لوتون تاون الوحيد موريس في مباراة مانشستر يونايتد ولوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد أمام لوتون تاون 

وشهدت الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول تسجيل فريق مانشستر يونايتد الهدف الأول عن طريق هويلاند بعدما انفراد بالحارس كامينيسكي لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق مانشستر يونايتد.

ولم يتأخر كثيرًا حتى أضاف راسموس هويلاند الهدف الثاني له وللفريق بعد تسديدة من زميله جارناتشو وجها هويلاند بصدره على يمين الحارس كامينيسكي لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 14 جاء رد فعل أصحاب الأرض فريق لوتون تاون بتسجيل الهدف الأول عن طريق رأسية من موريس بعد خطأ فادح من المدافع لوك شو والحارس أندرية أونانا لتصبح النتيجة 2-1 لصالح فريق مانشستر يونايتد.

وكاد أن يسجل موريس هدف تعديل النتيجة عن طريق تسديدة قوية مرت على يسار القائم للحارس أندرية اونانا في الدقيقة 37.

وفي الدقيقة 66 أهدر جارناتشو فرصة الهدف الثالث برعونة بعدما وضعه راشفورد في موضع انفراد مع الحارس كامينيسكي ليستمر التقدم بفارق هدف وحيد، واستمر تألق الحارس كاميانسكي حيث تصدى لفرصة محققة من برونو فيرنانيدز بتسديدة بجانب القائم الأيمن من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 78 أكمل كاميانسكي تألقه بالتصدي لكرة من هويلاند بالقرب من منطقة الـ 6 أمتار ليحافظ على النتيجة 2-1 لصالح اليونايتد، وفي اللحظات الأخيرة ضاعت فرصة تعديل النتيجة عن طريق رأسية من بارلكي ارتطمت بقاائم الحارس أونانا في الدقيقة 90+4.

لتنتهي المباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 أمام فريق لوتون تاون ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى 44 نقطة بتحقيق فوزه الرابع عشر بالإضافة إلى تعادلين وخسر في 9 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يتوقف رصيد فريق لوتون تاون عند 20 نقطة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 14 مبارات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ودخل فريق مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي تين هاج المدير الفني للفريق بتشكيل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : أندرية أونانا.

في خط الدفاع : لوك شو – هاري ماجوير – رفاييل فاران – ديجو دالوت.

في خط الوسط : ماينو – كاسيميرو – برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم : جارناتشو – راشفورد – هويلاند.

تابع موقع تحيا مصر علي