عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طعنة بالساق| مقتل شاب على يد أخرين في بورسعيد

جثة
جثة

قام عدد من الأشخاص بالتعدي على أخر بالطعن مما تسبب في مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين بمنطقة السلام في محافظة بورسعيد.

البداية عندما استقبل مستشفى السلام بورسعيد، التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي، أحمد جمال إبراهيم سالم - 25 سنة، مصاباً بطعن نافذ في الساق الأيسر وصدمه نزيفية مما أدى إلى وفاته. 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى النصر، تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وتكثف مديرية أمن بورسعيد، من حملاتها لضبط المتهمين المتورطين في هذه الواقعة. 

تطورات وكواليس العثور على جثمان اللواء حسن العبيدي

تطورات جديدة في واقعة العثور على جثة اللواء حسن العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية، مقتولا داخل شقته بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، حيث يرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في العثور على جثمان اللواء حسن العبيدي مقتولا.

تطورات وكواليس العثور على جثمان اللواء حسن العبيدي

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والأجهزة المعنية جهودها لكشف ملابسات لغز العثور على جثمان اللواء حسن العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية مقتولا داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور، حيث تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن الوطني وقطاع الأمن العام وأجهزة أمن الجيزة للوصول إلى ملابسات الواقعة.

التحريات الأولية التي أجريت في واقعة العثور على جثمان اللواء حسن العبيدي المسئول العسكري اليمني داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، كشفت أن الجريمة تمت قبل 48 ساعة من العثور على الجثمان، حيث تم العثور على الجثمان مكبل اليدين داخل الشقة وبه إصابات متعددة، حيث تم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة لكشف الملابسات.

تحقيقات موسعة في مقتل مسئول عسكري يمني كبير

وقالت تحريات أجهزة أمن الجيزة في واقعة العثور على جثمان اللواء حسن العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية، أن المجني عليه يقطن بالشقة منذ أيام قليلة في عقار يقطن به العديد من حاملي الجنسيات، بشارع العشرين بدائرة قسم بولاق الدكرور، وأن أصدقائه حاولوا الاتصال به إلا أنه لم يستجيب لهم فقاموا بالتوجه إلى الشقة محل تواجده ولم يستجيب لهم، فقاموا بفتح الشقة ليعثروا عليه مكبلا وغارقا في دمائه وبه العديد من الإصابات في أنحاء الجسد.

وفتحت النيابة العامة في الجيزة تحقيقات موسعة حول العثور على جثمان اللواء حسن العبيدي داخل شقة بمنطقة بولاق الدكرور في الجيزة، حيث انتدبت فريقا من الآدلة الجنائية لفحص مسرح الحادث ورفع آثار الدماء والبصمات من الشقة، كما قررت تشريح جثمان المجني عليه للوقوف على أسباب الوفاة وأمرت بالتحفظ على آلات المراقبة بمحيط العقار المعثور فيه على جثة اللواء حسن العبيدي، واستمعت لأقوال أصدقاء المجني عليه في الواقعة.

السفارة اليمنية تعلن مقتل اللواء حسن العبيدي مدير التصنيع الحربي

ومع جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات واقعة مقتل اللواء حسن العبيدي - مسئول عسكري كبير في اليمن، داخل شقة في بولاق بالجيزة أعلنت السفارة اليمنية في القاهرة أنها تتابع باهتمام وحرص بالغين موضوع مقتل الشهيد اللواء حسن بن جلال العبيدي مدير دائرة التصنيع الحربي في وزارة الدفاع، الذي وجد مقتولاً في شقته بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأن السفارة منذ اللحظة الأولى لتلقيها البلاغ قامت بتكليف المختصين بالنزول الميداني والتواصل مع كافة الجهات الأمنية المعنية في جمهورية مصر العربية ومتابعة التحقيقات للوصول إلى حقيقة الحادث المؤلم، وإن السفارة إذ تؤكد بأنها تتابع نتائج التحقيقات وتشريح الطب الشرعي فإنها تطلب من كافة وسائل الإعلام تحري الدقة في كل ما ينشر وعدم الانجرار وراء الشائعات إلى حين الوصول إلى النتائج النهائية من قبل الجهات المختصة، رحم الله اللواء حسن بن جلال العبيدي وألهم أهله وذويه ورفاقه الصبر والسلوان.

تابع موقع تحيا مصر علي