عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلاد محمد شرف.. قصة المشهد الذي أبكي الجمهور في فيلم أسف على الازعاج

محمد شرف في فيلم
محمد شرف في فيلم أسف على الازعاج

تحل اليوم الاثنين الموافق 19 من شهر فبراير ذكرى ميلاد محمد شرف، الذي قدم للفن عدد من الأفلام المتنوعة بين الكوميدي والاجتماعي ومشاهد الكوميديا السوداء، ويعتبر من أشهر نجوم الصف الثاني والذي وقف أمام كبار من الممثلين في مسيرته، وكان له مشاهد مؤثرة في عالم الفن والتمثيل، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر محطات في حياة محمد شرف في ذكرى ميلاده.

محطات في حياة محمد شرف في ذكرى ميلاده

محمد شرف فنان بدأ حياته من الصغر كعادة معظم الفنانين في ذلك الوقت، فالتحق بالمعهد الفني التجاري وبعدها انتقل إلى القاهرة للعمل في المجال الفني وبعدها بدأت مشاركاته الفنية وأدائه القوي جعله يحظى بأدوار كبيرة أمام كبار النجوم في عالم الكوميديا على عكس زملائه فوقف أمام ياسمين عبد العزيز وأحمد آدم، وأحمد حلمي، ومحمد هنيدي وعدد من نجوم الفن الآخرين وتركت أدواره بصمة في عالم الفن.

الفنان محمد شرف 

قصة مشهد محمد شرف المؤثر في فيلم أسف على الازعاج 

ذاع صيت محمد شرف واكتشف الجمهور أداءه القوي وأنه يستحق المزيد في عالم الفن ويخرج من عباءة الكوميديا، بعد مشهده المؤثر في فيلم أسف على الازعاج والذي خاض بطولته إلى جانب الفنان أحمد حلمي، حيث أنه أداه ببراعة شديدة حتى أن السيناريست أيمن بهجت قمر، كلت سيناريو العمل أكد على أن هذا المشهد لم يكن له اسم حتى لكنه جعل منه شيئا لم يكن يتوقعه.

مشهد محمد شرف في فيلم أسف على الازعاج 

كلمات لامست قلوب الجمهور 

وقال محمد شرف في مشهده الذي تفاعل معه الجمهور  ولازال يتفاعل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلا: أنا بقالي 25 سنة قاعد على القهوة دي، بحبها أصيلة وبتحتوي البني آدم، أول ما وصلت ثانوي قولت أزوغ على القهوة وأروح اقعد على القهوة وفي الجامعة أسيب المحاضرات وأروح أقعد على القهوة حتى في الجيش أول إجازة أخدتها قعدت على القهوة.

ذكرى ميلاد محمد شرف

وتابع باكيا: قعدت على القهوة 25 سنة مستنيهم يشغلوني، ومعرفتس أنهو قطر اللي بيفوتني قطر الشغل، ولا قطر العمر ولا قطر الجواز، تركب قطر الشغل يدوب تعملك قرشين تلاقي قطر الجواز فاتك وهوب قطر العمر يتقلب بيك في قليوب، الحياة  بقت تختفي من قدامي بالتدريج.

هذا المشهد رغم أن مدته لم تتعدى 3 دقائق، إلا أنه أصبح المشهد المهم والمؤثر في الفيلم، وبدأ العديد يتداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حتى وقتنا هذا، مشيرين إلى أنه من أصدق المشاهد الذي رأوها في السينما المصرية.

وفاة محمد شرف 

جدير بالذكر، أنه كانت وفاة محمد شرف فجيعة لعدد كبير من نجوم الفن حيث رحل في سن مبكر عن عمر ناهز 55 عام، وذلك نتيجة تعرضه لأزمة قلبية، حيث كان يعاني من أزمة مرضية حادة لفترة طويلة وكان يعالج في إحدى المستشفيات بمدينة الإسكندرية ولفظ أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى في 27 يوليو من عام 2018.

تابع موقع تحيا مصر علي