عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي كامل مفاجأة مسلسل كوبرا ومحمد إمام: كل مشهد معاه مباراة

مجدي كامل ومحمد إمام
مجدي كامل ومحمد إمام في مسلسل كوبرا

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بمشاركة الفنان مجدي كامل في مسلسل كوبرا والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك على شاشة قناة mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية، مشيرا إلى أن مجدي كامل فنان كبير وشرف له المشاركة معه في عمل فني.

محمد إمام مع مجدي كامل في مسلسل كوبرا

ونشر محمد إمام صورة له رفقة الفنان مجدي كامل من كواليس تصوير مسلسل كوبرا وذلك على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وقال فيه: أول مفاجأت مسلسل كوبرا.. سعيد اني بشتغل مع نجم كبير بحجم مجدي كامل و انه وافق يشاركني بطولة المسلسل .. فنان قدير كل مشهد معاه مباراة تمثيل .. استنوا شيخون في رمضان إن شاء الله.

مجدي كامل ومحمد إمام في مسلسل كوبرا رمضان 2024

مسلسل كوبرا في رمضان 2024 

وجدير بالذكر، أنه من المقرر عرض مسلسل كوبرا في رمضان 2024 على شاشة قناة mbc مصر وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام 

ويعد مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام الى جانب كلا كم النجوم هشام اسماعيل، منة فضالي، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر، ولأول مرة في الدراما المصرية مطرب المهرجانات كزبرة، وهو من إخراج أحمد شفيق وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

اخر أعمال محمد إمام

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال محمد إمام مشاركته في فيلم أبو نسب والذي يتم عرضه في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية وتشارك في بطولته الفنانو ياسمين صبري فضلا عن الفنان ماجد الكدواني ونخبة من نجوم الفن الآخرين، وكان من المقرر أن يشارك الزعيم عادل إمام في هذا العمل ولكن بسبب رغبته في البقاء بعيدا عن الأضواء وبجانب أسرته قرر الاعتزال نهائيا.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب حول طبيب يقع في حب فتاة والدها رجل عصابة كبير وفي ليلة زفافهم يخرج والدها من السجن ومن هنا تبدأ العقابات والأزمات تلاحق محمد إمام وزوجته خلال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي