عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب: أشكر مجلس إدارة الزمالك على الدعوة.. والزيارة تأجلت بسبب وفاة العامري فاروق

محمود الخطيب وحسين
محمود الخطيب وحسين لبيب

 أعرب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سعادته بتواجده مع أعضاء مجلس إدارة ناديه في مقر نادي الزمالك، ووجه الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات محمود الخطيب داخل مقر نادي الزمالك.

وقال  محمود الخطيب خلال زيارته لنادي الزمالك :" الزيارة تأجلت من قبل بسبب ظروف وفاة الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ".

وتابع محمود الخطيب:" علاقة الأهلي مع الزمالك طيبة جداً ولها جذور كبيرة، وكلها احترام متبادل، حتى ولو حدث في بعض الفترات أمور غير طبيعية وغير مألوفة، وعلاقة الناديين ليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100عام، وهى علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية".

ووأصل محمود الخطيب:" التاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية، وكان هناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين، وهناك مناقشة شريفة في الملعب من أجل الفوز، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولاً عن مصلحة مصر، وأن ننبذ التعصب".

وأردف محمودالخطيب:" أدعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي، أن نضع مصلحة مصر في المقدمة وقبل كل شيء ".

واختتم محمود  الخطيب قائلا :" أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وندعوهم إلى زيارة الأهلي في وقت لاحق".

آخر لقاء بين مجلس إدارة الاهلي والزمالك

وكان آخر لقاء بين مجلس إدارة الأهلي والزمالك في سنة 2009 يوم 14 يونيو، حيث قام مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي بزيارة الزمالك وتهنئة مجلسه الجديد برئاسة ممدوح عباس بالفوز بالانتخابات حينها.

فيما ووزيارة أخري الثمانينات قام بها حسن أبو الفتوح رئيس الزمالك الأسبق، لتهنئة مجلس إدارة الأهلي الجديد برئاسة الراحل عبده صالح الوحش.

ويأمل محبي قطبي الكرة المصرية، استمرار العلاقة الطيبة بين الناديين خلال السنوات المقبلة، والمنافسة تستمر داخل الملعب فقط بشكل احترافي وبروح رياضية عالية.

فيما وأصبحت العلاقة مميزرة بين قطبي الرياضة المصرية بالروح الرياضية، ويحمل تقديرًا كبيرًا لبعض بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية.

وسبق أن، مرة النادي الأهلي والزمالك بالعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي استمرت لسنوات طويلة، ولكن مع تولي حسين لبيب رئاسة النادي عادة العلاقات بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي