عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماركا: كيليان مبابي وقع لريال مدريد حتى 2029

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي وقع بالفعل عقد مع فريق ريال مدريد الإسباني طويل الأمد حتى صيف 2029 بعد رفض اللاعب تجديد تعاقده مع فريقه باريس سان جيرمان.

تحيا مصر، وذكرت صحيفة ماركا أن أحد الأندية الكبرى في أوروبا تواصلت مع وكيل أعمال اللاعب كيليان مبابي للتوقيع معه بعد توقف مفاوضات تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان، لكن أخبر اللاعب مبابي محيطه بأنه بالفعل وقع عقدًا مع فريق ريال مدريد للانضمام للفريق الإسباني بعد نهاية الموسم الجاري.

وكشفت الصحيفة أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد بدأ مفاوضات تجديد عقد اللاعب كيليان مبابي منذ 8 أشهر لكن أغلق كيليان مبابي باب المفاوضات وعبر عن عدم نيته لخوض موسم ثالث إضافي مع فريق باريس سان جيرمان.

ماركا»: مبابي يوقع لريال مدريد حتى 2029 - جريدة الجريدة الكويتية
 كيليان مبابي

وأضافت ماركا أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي قد عقد جلسة مع رئيس باريس سان جيرمان الشيخ ناصر الخليفي وأبلغه برغبته بعدم تجديد تعاقده ولن يُفعل الموسم الإضافي مع فريق باريس سان جيرمان وأنه سيخرج كلاعب حر في نهاية الموسم الجاري.

مفاوضات مبابي مع الريال

وفي السياق ذاته أكدت صحيفة ماركا أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي قد أبلغ فريق ريال مدريد بأنه لن يكرر ما فعله في موسم 2022 عندما مدد تعاقده بتوقيع عقد جديد مع فريق باريس سان جيرمان حتى صيف 2024.

وبالفعل قام الدولي الفرنسي كيليان مبابي بتوقيع عقد مع فريق ريال مدريد لمدة 5 مواسم حتى صيف موسم 2029 ليرحل للفريق الإسباني كلاعب حر بعد انتهاء تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري.

وتابعت الصحيفة بأن فريق ريال مدريد الإسباني لن يُعلن عن تعاقده مع كيليان مبابي الآن وسينتظر لنهاية الموسم الجاري.

كما سيكون الراتب السنوي للدولي الفرنسي كيليان مبابي يتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو مع فريق ريال مدريد الإسباني.

ولعب كيليان مبابي 31 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، واستطاع المساهمة في 39 هدفًا، حيث سجل 32 هدفًا وصنع 7 أهداف مع فريق باريس سان جيرمان في مختلف البطولات حتى الآن.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة فريق رين على ستاد حديقة الأمراء ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الفرنسي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 53 نقطة حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة وحيدة في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي