عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب بـ «الشباب والرياضة» فى البرلمان لـ تحيا مصر: زيارة الأهلي للزمالك حدث تاريخي يليق بمصر

النائب محمود هشام
النائب محمود هشام توشكى

ثمن النائب محمود هشام توشكى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري منافسه التقليدي نادي الزمالك، معقبًا: " زيارة تاريخية وتفتح صفحة جديدة لمنافسة شريفة بين قطبي الكرة المصرية". 

النائب محمود هشام توشكى: زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للزمالك اليوم حدث تاريخي يليق بالناديين

وقال النائب محمود هشام توشكى، في تصريح خاص لـ تحيا مصر، زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للزمالك اليوم حدث تاريخي يليق بالناديين، وخطوة جيدة لإعادة العلاقات بين الناديين وجماهير القطبين في الفترة المقبلة، وتعزز من بناء مناخ رياضي  إيجابي تسوده المحبة والمنافسة الشريفة.

النائب محمود هشام توشكى: العلاقة الطبية بين قطبي الكرة المصرية ستنعكس على أداء المنتخب المصري

وأكد عضو الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن العلاقة الطبية بين قطبي الكرة المصرية ستنعكس على أداء المنتخب المصري، وكذلك سنشاهد منافسة قوية بين الأهلي والزمالك.

النائب محمود هشام توشكى: المنافسة القوية والشريفة مطلوبة بين أندية الدوري المصري

وأوضح النائب محمود توشكى، أن المنافسة القوية والشريفة مطلوبة بين أندية الدوري المصري، ومحفز قوى على استمرار النجاح، متمنيًا التوفيق لمجلسي إدارة الأهلي والزمالك. 

 دعوة زيارة وأجواء "ودية" بين الأهلي والزمالك

وحرص حسين لبيب على استقبال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وسط فرحة وسعادة من أعضاء القلعة البيضاء، وذلك فى ظل عودة العلاقات الطيبة بين الناديين، حيث تعتبر هذا لقاء تاريخي.

وكان في تواجد الخطيب، كل من  حسين ليبب رئيس النادي، وهاني بيرزي عضو جلس إدارة نادي الزمالك ونيرة الأحمر، وحسام المندوة، و هشام نصر نائب رئيس الزمالك، أحمد سالم المتحدث الرسمي، وأحمد سليمان.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي ونادي الزمالك  لعودة الروح الرياضية بين الناديين بعيداً عن التعصب الذي شهد خلال الفترة الماضية، أثناء تواجد مجلس إدارة الفارس الأبيض السابق برئاسة المستشار مرتضي منصور.

فيما وقد شهدت الفترة الأخيرة العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس الروح الطيبة بين قطي الرياضية التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

وجاءت هذه الزيارة بعد من 15 عاما من آخر تواصل بين الناديين، بعد الكثير من الازمات و المشاكل بين مجلس إدارة الزمالك السابق والنادي الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي