عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: راضٍ عن الفريق وتركيزنا سلسلة من الانتصارات المتتالية

جوارديولا
جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن أجواء الفريق بعد التعادل مع فريق تشيلسي فى بطولة الدوري الإنجليزي.

تصريحات بيب جوارديولا

تحيا مصر، وقال جوارديولا عقب انتهائ المباراة:" انا متفهم للشكوك التي يمتلكها المشجعون، لكن بالنظر لما نقده فأنا راضٍ عن أداء الفريق بشكل كبير والجميع مستعد لتقديم مباراة كبيرة أمام برينتفورد، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد على ستاد الاتحاد ضمن مؤجلات الجولة الـ 18 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الثلاثاء الموافق العشرين من شهر فبراير الجاري.

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي:" لم نتعرض لخيبة أمل، فريق تشيلسي لعب مباراة كبيرة ولقد قلت ذلك بعد المباراة، لكن بشكل عام كنا الطرف الأفضل ونستحق الفوز لكن المباراة انتهت بالتعادل وأنا أعلم القواعد أنه عندما تتعثر سيقول الجميع أنها نهاية الطريق.

جوارديولا
جوارديولا

وعن غيابات الفريق أمام برينتفورد قال جوارديولا : سيستمر غياب الثنائي جاك جريليش وجوسكو جفارديولا عن مبارة الغد أمام برينتفورد، غير ذلك جميع اللاعبين متاحين للعب المباراة.

وتابع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني : برينتفورد يمتلك لاعبين جيدين أبرزهم إيفان توني وأنا أعتقد أنه أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في مركزه.

وأختتم الإسباني بيب جوارديولا حديثه : عندما خسرنا من فريق استون فيلا، لقد عدنا بالفوز وقمنا بسلسلة من الانتصارات في المباريات التي تلتها، لا أستطيع ضمان أي شيء، لكننا مازلنا هناك في المنافسة على البطولة وسنضع كامل تركيزنا للفوز في المباريات القادمة.

قائمة فريق مانشستر سيتي أمام برينتفورد

ومن جانبه يدخل فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بقائمة مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : إيدرسون مواريس – سكوت كارسون – ستيفنز أورتيجا.

في خط الدفاع : سيرجيو جوميز – كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – مانويل أكانجي – ناثان أكي – ريكو لويس.

في خط الوسط : رودريجو هيرنانديز – كيفن دي بروين – بيرناردو سيلفا – ماتيو كوفاسيتش – جيرمي دوكو – فيل فودين - ماتيوس نونيز – أوسكار بوب.

في خط الهجوم : إيرلينج هالاند – جوليان ألفاريز.

وجدير بالذكر أن المباراة الأولى التي جمعت الفريقيين في الموسم الحالي انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بثلاثية جاءت بتوقيع فيل فودين، على ستاد برينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي