عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد عمر لـ تحيا مصر: زيارة مجلس الأهلي للقلعة البيضاء خطوة هامة لترسيخ  قواعد الرياضة الحقيقية

النائب محمد عمر
النائب محمد عمر

أشاد النائب محمد عمر، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري غريمه التقليدي نادي الزمالك، موضحًا أن دعوة نادي الزمالك للنادي الأهلي تلاقها الشارع المصري بصدر رحب وبارتياح شديد. 

النائب محمد عمر بعد زيارة مجلس الأهلي للزمالك: العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائما حاضرة في كل زمان ومكان

وأشار عضو مجلس النواب، أن العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائما حاضرة في كل زمان ومكان، فرأينا في السابق زيارات من الكابتن صالح سيلم لنادي الزمالك وكذلك الكابتن محمد حلمي زامورا للنادي الأهلي، مشيرًا أن كلا الناديين يحملان  تقديرا كبيرا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بينها في مختلف اللعبات الرياضية.

النائب محمد عمر: زيارة مجلس الأهلى للقلعة البيضاء خطوة هامة لترسيخ  قواعد الرياضة الحقيقية 

وأوضح النائب محمد عمر، في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن زيارة النادي الأهلي لنادي الزمالك خطوة هامة لترسيخ  قواعد الرياضة والحب والتنافس الشريف بين الأندية، مؤكدًا أنها خطوة جيدة للغاية. 

النائب محمد عمر: زيارة مجلس الأهلى للقلعة البيضاء  بداية جديدة للعلاقات بين جماهير الفريقين

وأضاف النائب محمد عمر، أن زيارة النادي الأهلي لنادي الزمالك اليوم  بداية جديدة وعهد جديد للعلاقات بين جماهير الفريقين. 

واختتم: " العلاقات طبية بين الفريقين تعمل على تهدئة الشأن الرياضي ونرى ثماره بشكل أو بآخر"، متمنيًا  التوفيق لقطبي الكرة المصرية. 

دعوة زيارة وأجواء "ودية" بين الأهلي والزمالك

وحرص حسين لبيب على استقبال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وسط فرحة وسعادة من أعضاء القلعة البيضاء، وذلك فى ظل عودة العلاقات الطيبة بين الناديين، حيث تعتبر هذا لقاء تاريخي.

وكان في تواجد الخطيب، كل من  حسين ليبب رئيس النادي، وهاني بيرزي عضو جلس إدارة نادي الزمالك ونيرة الأحمر، وحسام المندوة، و هشام نصر نائب رئيس الزمالك، أحمد سالم المتحدث الرسمي، وأحمد سليمان.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي ونادي الزمالك  لعودة الروح الرياضية بين الناديين بعيداً عن التعصب الذي شهد خلال الفترة الماضية، أثناء تواجد مجلس إدارة الفارس الأبيض السابق برئاسة المستشار مرتضي منصور.

تابع موقع تحيا مصر علي