عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيفان كوفاتش حكمًا لقمة انتر ميلان واتليتكو مدريد في دوري الأبطال

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم دولي بقيادة الروماني إيفان كوفاتش لإدارة مباراة انتر ميلان واتليتكو مدريد على ستاد جوزيبي مييزا بإيطاليا في إطار ذهاب مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق العشرين من شهر فبراير الجاري.

حكم مباراة إنتر ميلان واتليتكو مدريد 


ويُعاونه الثنائي مواطنيه، فاسيلي فلوريان مارينسيكيو حكم مساعد أول، وأوفيديو أرتيني حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى تواجد هوراتيو فيشنكش حكمًا رابعًا لمباراة انتر ميلان واتليتكو مدريد في إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الدولي الألماني ماركو فيرتز ويُساعده الروماني كاتالين بوبا لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة انتر ميلان واتليتكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشوار الفريقان في بطولة دوري الأبطال
تأهل فريق انتر ميلان الإيطالي كوصيف المجموعة الرابعة والتي كانت تضم كلًا من : ريال سويسداد الإسباني وبنفيكا البرتغالي وسالزبورج النمساوي، وحصد فريق انتر ميلان 12 نقطة حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وعلى الجانب الأخر وصل فريق اتليتكو مدريد الإسباني كمتصدر للمجموعة الخامسة والتي كانت تضم كلًا من : لاتسيو الإيطالي وفينور الهولندي وسيلتيك السكوتلندي، ونجح فريق اتليتكو مدريد في انتزاع الصدرة بـ 14 نقطة فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتيين في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

المواجهات المباشرة بين الفريقيين 


جمع بين فريقي انتر ميلان واتليتكو مدريد مباراة وحيدة في بطولة السوبر الأوروبي، انتهت بفوز فريق اتليتكو مدريد بثنائية نظيفة بتوقيع خوسية أنطونيو رييس وسيرجيو أجويرو على ستاد لويس الثاني بمدينة موناكو في فرنسا.
ولعب فريق انتر ميلان الإيطالي أمام الفرق الإسبانية 54 مباراة، واستطاع تحقيق الفوز في 15 مباراة والتعادل في 13 مباراة وخسر في 26 مباراة في مختلف البطولات أمام الفرق الإسبانية.
وعلى الجانب الأخر لعب فريق اتليتكو مدريد الإسباني 36 مباراة، ونجح بتحقيق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 14 مباراة بمختلف البطولات الأوروبية بين الفريق الإسبانبي والفرق الإيطالية.

تابع موقع تحيا مصر علي