عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول خلال تواجدها في حفل ليالي مصرية سعودية: بحب ترك آل الشيخ ومبسوطة أنه بعتلي دعوة

تحيا مصر

عبرت الفنانة المصرية عارفة عبد الرسول عن سعادتها بتواجدها في أولى حفلات ليالى مصرية سعودية والذي انطلق مساء أمس الأحد الموافق 18 فبراير الجاري.

عارفة عبد الرسول في حفل ليالي مصرية سعودية 

وقالت عارفة عبد الرسول في تصريحات يرصدها تحيا مصر: سعيدة بالاشتراك والتعاون بين مصر والسعودية حاجة مشرفة، وبحب ترك آل الشيخ جدًا لأنه بيحب الفن المصري والمصريين ومبسوطة أنه بعتلي دعوة.

عيد ميلاد عارفة عبد الرسول 

من جانبه، كتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها على فيسبوك بمناسبة عيد ميلادها: بداية شهر فبراير وأنا في حالة نفسية يرسى لها الصراحة.. الشهر ده هقفل سبعين سنة، نهار أسوح أنا معقول يا راجل، لسه ماشبعتش تمثيل، طب هقدر وفي العمر ده، فجأة أقضي ليلة عيد ميلادي، انت واخد بالك يا مان، ليلة من أجمل ليالي عمري وكأنها إشارة أنه لأ لسه هتقدري، أيوة أنا هقدر..حاقدر...أنا مش قصير قزعة أنا طويل وأهبل.

عارفة عبد الرسول 

تصريحات عارفة عبد الرسول 

وفجرت الفنانة عارفة عبد الرسول عدة تصريحات عن دورها في مسلسل "بالطو" التي تُجسد فيه شخصية "كوثر، وقالت خلال لقائها ببرنامج "معكم": "أنا جاية من دواوين الحكومة"، موضحة أنها عملت مسبقا موظفة ثقافة جماهيرية على مدار 30 سنة.

وأضافت: "أنا اشتريت 7 سنين معاش علشان يبقى كويس لما أطلع معاش.. وعملت إضافات في المسلسل من خبرتي في العمل الحكومي".

وأوضحت أنها طلبت من مخرج المسلسل عمر فؤاد المهندس، إضافة فقرة شراء أيام معاش لتحاكي ما مرّت به في عملها الحكومي في المسلسل.

عارفة عبد الرسول تتألق في مسلسل بالطو


ويعد مسلسل بالطو مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب"، ومن بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

وردًا على منتقديها، قالت عبد الرسول: "لساني فالت اعمل ايه.. أنا بتكلم بطبيعتي ومبقصدش حاجة خالص فبتفاجئ إن الناس كبرت الأمور".

وأضافت: "أنا بتعامل عادي وعلى طبيعتي.. واللي بيديني مصروف يقطعه معنديش مشكلة مع أي حد، وبظهر بطبيعتي، حتى الصورة المقصودة مكنش ظاهر فيها المايوه.. أنا أهم حاجة عندي في الحياة الشغل، مش مهم شكلي ولبسي المهم شغلي".

تابع موقع تحيا مصر علي