عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيرحل قريبا| مرتضى منصور يفتح النار على حسن لبيب.. تفاصيل

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قام مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق بالهجوم على حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الحالي، وذلك بعد إزاله اللافتات الخاصة بمرتضى منصور من داخل نادي الزمالك، وذلك قبل زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل هجوم مرتضى منصور على حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الحالي.

مرتضى منصور يهاجم حسين لبيب رئيس الزمالك

وتحدث مرتضى منصور بأنه من الصعب أن يعود لنادي الزمالك في الوقت الحالي، مؤكداً بأنه لا ينشغل بما يحدث من جانب حسين لبيب رئيس الزمالك الحالي والذي قام بإزالة اللافتات الخاصة به وذلك قبل زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي.

الزمالك يعلن إسقاط عضوية مرتضى منصور

وكان نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد أعلن سقوط عضوية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق استناداً على اللائحة الإسترشادية للقلعة البيضاء.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

ميدو يوجه رسالة هامة لمرتضى منصور

وكان أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق قد قام بتوجيه رسالة هامة لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وطلب منه عدم التواجد في المشهد الرياضي داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بجانب عدم رفض أي قضايا على نادي الزمالك والتحلي بالهدوء خلال الفترة المقبلة بشكل كبير.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق قد رحل عن رئاسة النادي بعد حكم قضائي بحبسه واستقال مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل وقتها، ولم يتواجد مرتضى منصور في انتخابات نادي الزمالك الأخيرة أو أي من أفراد قائمته.

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي إسقاط عضوية أحمد مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور من نادي الزمالك ولكن يتم دراسة الأمر في الوقت الحالي أولا من جانب إدارة النادي.

الخطيب وحسين لبيب
حسين لبيب ومرتضى منصور

الخطيب يزور نادي الزمالك

وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ظهر اليوم الإثنين داخل نادي الزمالك لتقديم التهنئة للمجلس الجديد برئاسة حسين لبيب، وكانت هناك ردود أفعال جيدة من جانب جماهير كرة القدم المصرية على هذه الزيارة.

وتقدم محمود الخطيب رئيس الأهلي بالشكر لحسين لبيب رئيس نادي الزمالك بعد الاستقبال الرائع من جانب القلعة البيضاء وأكد بأن العلاقة دائما بين الأهلي والزمالك ممتدة ومستمرة وبها العديد من النجاحات والعلاقات المتميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي