عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. كريستال بالاس يعلن استقالة روي هوديسون

تحيا مصر

أعلن الإنجليزي روي هوديسون استقالته من تدريب فريق كريستال بالاس الإنجليزي في بيان رسمي قبل مباراة الفريق اليوم أمام فريق ايفرتون على ستاد جوديسون بارك ضمن ختام مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

رحيل مدرب كريستال بالاس 


وكتب الإنجليزي روي هوديسون : هذا النادي مميز جدًا بالنسبة لي ويعني لي الكثير ولعب دور كبير في حياتي الرياضية، لقد استمتعت بكل لحظة قضيتها في النادي طوال الـ 6 سنوات السابقة، قد منحني النادي فرصة العمل مع العديد من اللاعبين المميزين على مستوى رفيع والطواقم الفنية والتقنية والطبية التي أحببت العمل معهم كل يوم.
وأضاف روي هوديسون :ونظرًا للظروف الأخيرة قد يكون من الحكمة أن يخطو النادي للأمام لذلك قررت أن أتخذ قرار الاستقالة الذي يساعد النادي في البحث عن مدير فني جديد وأن يمضٍ قدمًا في الصيف القادم.
وتابع روي هوديسون : أريد أن أتقدم بالشكر لستيف باريش وللمُلاك الأمريكين لدعمهم لي طوال سنوات العمل معًا داخل النادي، وبشكل خاص أريد أن أشكر الطاقم الذي عملت معه لمدة طويلة، وهم، المساعد راي ليوينتون، والمدربين دين كايلي وبادي مكارثي، بالإضافة إلى الطواقم الطبية والمتخصصين في علوم الأرقام والتقنية في كرة القدم.
وأكمل روي هوديسون : تقديري واحترامي للقائمة الفريق الحالي الذي كان من دواعي السرور العمل معهم طوال هذه الفترة، كما أنني ممتن لجمهورنا الذي سيستمر في منح الدعم في الوقت المتبقي من الموسم وما بعده.
واختتم روي هوديسون بيانه : أنا واثق أن فريق كريستال بالاس سيختتم الموسم بشكل جيد وأتمنى للجميع النجاح في الأسابيع والأشهر والمواسم القادمة للفريق.
وقد تعرض روي هوديسون صاحب الـ 76 عامًا والمدير الفني السابق لفريق كريستال بالاس لوعكة صحية قبل أحدى التدريبات الجماعية للفريق اللندني.

فريق كريستال بالاس 


ويستعد فريق كريستال بالاس لمواجهة فريق ايفرتون على ستاد جوديسون بارك ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.
ويتواجد فريق كريستال بالاس بالقرب من مثلث الهبوط في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 12 مباراة في جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي