عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقرير.. محمد صلاح على مقاعد البدلاء أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت صحيفة ليفربول إيكو أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول كان يخطط لمنح الدولي المصري محمد صلاح من حوالي 20 دقيقة إلى نصف ساعة فقط في مباراة برينتفورد والتي انتهت بفوز فريق ليفربول برباعية مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


تحيا مصر، وأكدت الصحيفة أن إصابة ديجو جوتا في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول قد اربكت حسابات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مما أدى لحصول الدولي المصري محمد صلاح لعدد دقائق أكثر من المُخصص له في مباراة ليفربول وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح
محمد صلاح


ووفقًا للصحيفة فإن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول سيقوم بوضع الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء في المباراة القادمة أمام فريق لوتون تاون في إطار افتتاح مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر فبراير الجاري.

عودة محمد صلاح 

وقد شهدت مباراة ليفربول وبرينتفورد دخول محمد صلاح في الشوط الأول بسبب إصابة ديجو جوتا بعد غيابه أكثر من شهر بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية من المستوى الأول في مباراة المنتخب المصري أمام المنتخب الغاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوتديفوار 2023.
واستطاع الدولي المصري محمد صلاح المساهمة بهدفيين في مباراة ليفربول وبرينتفورد، حيث صنع الهدف الثاني للاعب ماك اليستر بالإضافة لتسجيله الهدف الثالث للفريق ليفربول أمام برينتفورد على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الفريقان في بطولة الدوري

يعتلي فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة حصل عليهم بالفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 مباريات ولم يخسر فريق ليفربول سوى في مباراتيين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
بينما يحتل فريق لوتون تاون بالقرب من مثلث الهبوط في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في 14 مباراة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين فريقي ليفربول ولوتون تاون على ستاد نيلورث رود ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي