عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرجان يوفانوفيتش حكمًا لمباراة ايندهوفن وبروسيا في دوري الأبطال

تحيا مصر

أسندت لجنة التحكيم الخاصة بالاتحاد الأوروبي مباراة بي اس في ايندهوفن وبروسيا دورتموند لطاقم تحكيم صربي بقيادة سرجان يوفانوفيتش لإدارة المباراة بين فريقي ايندهوفن وبروسيا على ستاد فيليبس بهولندا في إطار ذهاب مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء الموافق العشرين من شهر فبراير الجاري.

 

حكم مباراة ايندهوفن وبروسيا دورتموند 


ويُعاونه الثنائي مواطنيه، آوريس ستويكوفيتش حكم مساعد أول، وميلان ميهايوفيتش حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى نوفاك سيموفيتش حكمًا رابعًا لمباراة بي اس في ايندهوفن وبروسيا دورتموند ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.
ويتواجد على تقنية الفيديو الدولي السلوفيني نيجتيتش كاتجوزوفيتش ويُساعده الحكم الدولي الكرواتي إيفان بيبيك لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ايندهوفن وبروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشوار الفريقان في بطولة دوري أبطال أوروبا
تأهل فريق بروسيا دورتموند في صدارة المجموعة السادسة التي كانت تضم كلًا من : باريس سان جيرمان الفرنسي واي سي ميلان الإيطالي ونيوكاسل الإنجليزي، حيث حصد فريق بروسيا دورتموند الألماني 11  نقطة بالفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتيين وخسر مباراة وحيدة في دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوربا.
وعلى الجانب الأخر وصل فريق بي اس في ايندوهوفن الهولندي عن طريق وصافة المجموعة الثانية التي كانت تضم كلًا من أرسنال الإنجليزي ولينز الفرنسي وإشبيلية الإسباني، وحقق فريق بي اس في ايندوهوفن 9 نقاط بالفوز في مباراتيين وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

دورتموند يستعيد رامي بن سبعيني


وفي السياق ذاته أعلن الألماني إيدين تيرزيتش المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني استعادة مدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني استعدادًا لمواجهة فريق بي اس في ايندهوفن الهولندي في بطولة دوري أبطال أوروبا.
حيث شارك الدولي الجزائري رامي بن سبعيني في المران الجماعي بعد منح الضوء الأخضر له للعودة والمشاركة في المباريات بشكل طبيعي في إطار استعدادات الفريق الألماني لمواجهة فريق ايندهوفن في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ولكن سيغيب عن الفريق الألماني الجناح كريم أديمي بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي كان يعاني منها من فترة قصيرة وتسببت في غيابه أمام فريق فولسفبورج في بطولة الدوري الألماني الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي